“لا وجود للجراثيم ” .. مضيف “فوكس نيوز” يقول إنه لم يغسل يديه خلال 10 سنوات

قال بيتي هيجسيث مضيف قناة فوكس نيوز، يوم (الأحد ) إنه لم يغسل يديه خلال عقد من الزمان، مما أثار موجة من الضحك والسخرية من طرف رواد شبكات التواصل الاجتماعي الذين وجدوا تعليقاته غاية في الغرابة.

ويعد البرنامج التلفزيوني،”فوكس آند فرندز” ، البرنامج المفضل لدى “دونالد ترامب” ،ويتمتع البرنامج بسمعة في إعطاءه نظريات مؤامرة تعود بالفائدة على أجندة البيت الأبيض. لكن مضيفه بيت هيغثث،الشهير والمعروف الآن بسيد الجراثيم قد يكون قد نجح الآن في إزعاج الرئيس، من خلال الكشف عن أنه لم يغسل يديه منذ عشر سنوات .

وجاء هذا الاعتراف بينما كان هيجسيث يتناول البيتزا القديمة التي لم يتم تبريدها. وقال إنه لا يرى أي مشكلة في تناول البيتزا ، ثم أضاف أنه لا يعتقد أنه غسل ​​يديه خلال 10 سنوات، وأردف ” حقا لم أغسل يدي منذ عقد من الزمان “.

وأوضح: “أن الجراثيم ليست أمرا حقيقيا. حيث لا أستطيع رؤيتهم ، لذلك فهم ليسوا حقيقيين. ”

وخلال تغريدة نشرت على تويتر، أعطى هيجسيث رسائل مختلطة. وزعم أنه كان يمزح وأعاد صياغته للرئيس في إلقاء اللوم على وسائل الإعلام لكونها “بارعة وغاضبة”. وقال أيضا إنه يؤيد شرب الخمر من خراطيم المياه وركوب الدراجات بدون خوذة.

وتنصح المراكز الفيدرالية لمكافحة الأمراض والوقاية منها بأن غسل اليدين المنتظم “هي واحدة من أفضل الطرق لإزالة الجراثيم ، وتجنب الإصابة بالمرض ، ومنع انتشار الجراثيم للآخرين”. تقول الدراسة: “إن التعليم الجيد لغسل اليدين” يقلل من عدد الأشخاص المصابين بالإسهال بنسبة 23٪ إلى 40٪ “.

ومع ذلك ، فإن فوكس لديه شك عندما يتعلق الأمر بإنكار الحقيقة العلمية لمجرد أنه لا يمكن ملاحظته على الفور. ووجد التحليل الذي أجرته الوكالة الإعلامية للتدقيق الإعلامي لأميركا أن مضيفي Fox News يميلون إلى مناقشة تغير المناخ عندما يكون الطقس بارداً بشكل خاص ، ويسعون إلى إلقاء الشكوك حول العلوم المقبولة فيما يتعلق بارتفاع درجات الحرارة العالمية.

كان هيجسيث، الذي خدم مع الحرس الوطني في العراق، قد ذكر ذات مرة أن ترامب فضله لقيادة وزارة شؤون المحاربين القدامى. وكان من شأن ذلك الدور أن يجعله مسؤولاً عن صحة ورفاهية 20 مليون أميركي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة