شرطة أمريكا تطلق النار على مغني راب كان ينام في سيارته

صرحت السلطات الأمريكية بمقتل مغني راب يبلغ من العمر 20 عاماً، على يد ستة من رجال الشرطة الأمريكية، بولاية كاليفورنيا، بفاليجو، بينما كان مغني الراب نائما في سيارته بالقرب من مطعم تاكو بيل،الذي يقدم الوجبات السريعة.

وأكدت شرطة كاليفورنيا بأن مقتل مغني الراب ماكوي السابق، والمعروف بلقب ” ويلي بوي ” جاء بناءً على إتصال هاتفي من موظف يشتغل بمطعم للوجبات السريعة “تاكو بيل”، حيث وجدت الشرطة المعني بالأمر نائما بسيارته وبجاوره مسدس.

وزعمت الشرطة أنها حاولت إيقاظ مغني الراب، وطلبت منه أن يبقي على يديه فوق رأسه، إلا أن حرك يديه إلى أسفل باتجاه المسدس، مما أرغم ستة ضباط على إطلاق أعيرة نارية في غضون أربع ثوان تقريباً.

ولم تكشف الشرطة عن عدد الرصاصات التي أطلقت صوب مغني الراب ” ماكوي ” ، حيث توفي في عين المكان.

ويأتي مقتل ماكوي في أعقاب فضائح عديدة تتعلق بوحشية الشرطة الأمريكية ضد السكان السود في فاليجو ، وهي مدينة متنوعة تقع على بعد 30 ميلاً إلى الشمال الشرقي من سان فرانسيسكو. والتقط مقطع فيديو في عام 2017 أحد ضباط فاليجو وهم يجلسون على الأرض ويضربون رجلاً أسود مرارًا وتكرارًا على وجهه، علاوة على اعتقال عنيف آخر قد انتشر العام الماضي ، حيث ظهر شريط فيديو يظهر ضابطا يضرب رجلا على الأرض بمصباح يدوي أو هراوة. في الشهر الماضي ، اتهم أحد جنود البحرية المخضرم ضابطًا في فاليجو بالاعتداء عليه بينما كان يصور اعتقال ابن عمه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة