تأجيل الدورة 21 لمهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف بسبب عدم تحويل الدعم في الوقت المناسب

أعلنت إدارة مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف عن تأجيل الدورة الـ21 للمهرجان إلى غاية الفترة الممتدة ما بين 29 يناير و 5 فبراير 2015.

وعزت إدارة المهرجان سبب التأجيل، الى صعوبات مادية، بحث لم يتمكن بعض الشركاء التقليديين من تحويل الدعم المخصص لحساب جمعية الرباط للثقافة والفنون.

وجاء في بلاغ لإدارة المهرجان، توصل “إحاطة.ما” بنسخة منه، أنه بعد القيام بكل الاستعدادات التنظيمية، الفنية منها واللوجيستيكية، الضرورية لتنظيم الدورة 21، تبين لإدارة المهرجان، أن بعض الشركاء التقليديين المدعمين الأساسيين للمهرجان، لم يتمكنوا، لحد الآن، ولظروف موضوعية، من تحويل الدعم المخصص لهذه الدورة لحساب الجمعية.

و أضاف نفس المصدر أنه أمام هذا المستجد الطارئ، وبعد تدارس هذه الوضعية من مختلف الجوانب داخل إدارة المهرجان، تنهي جمعية مهرجان الرباط الدولي للثقافة والفنون، الساهرة على تنظيم هذه التظاهرة السينمائية الدولية، إلى علم جمهور الرباط وضيوف المهرجان، أن الدورة الواحدة والعشرين التي كان من المزمع تنظيمها ما بين 16 و 24 أكتوبر 2015، قد تم تأجيلها إلى الفترة ما بين 29 يناير و 5 فبراير 2016.

وبهذه المناسبة حبت إدارة المهرجان، كل المخرجين والمنتجين والفنانين المغاربة والعرب والدوليين الذين ما فتئوا يلتقون كل سنة بالمهرجان، كفضاء رحب من أجل تطوير السينما المغربية والعربية والدولية عبر البرنامج الفني للمهرجان وأنشطته الموازية. وتعدهم، أنها لن تدخر جهداً من أجل تدليل كل الصعوبات وتجاوز كل العقبات لتكون الدورة 21 على مستوى عال من التنظيم والاحترافية والمهنية، تليق بمدينة الرباط، عاصمة للمملكة المغربية، وذلك بتعاون ومساندة جميع الجهات الداعمة شريكة مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة