المرض الخبيث ينتصر على الفنانة السورية رندة مرعشلي

أعلن المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة السورية رندة مرعشلي عن وفاتها في المستشفى الايطالي بالعاصمة السورية دمشق بعد دخولها بغيبوبة أثر إصابتها بمرض السرطان.
مرعشلي نقلت إلى المستشفى الإيطالي في العاصمة السورية دمشق استكمالاً لرحلة علاجها السابق، إلّا أن مصادر مقربة من العائلة صرحت لوسائل الإعلام أن مرض السرطان أصاب كبدها أخيراً.

وقد أعلن المكتب الإعلامي للفنانة نبأ الوفاة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: بالغ الحزن والأسى والرضى بقضاء الله وقدره المكتب الإعلامي ينعي إليكم وفاة النجمة ‫#‏رندة_مرعشلي منذ قليل في المشفى الإيطالي بدمشق سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهمنا الصبر والسلوان.

وكانت مرعشلي قد عادت خلال رمضان الماضي إلى الساحة الدرامية عبر مسلسل “دامسكو”، وانتهت أخيراً من تصوير ثلاثية “وجع الصمت” من مسلسل “مدرسة الحب”، حيث أدّت شخصية مذيعة في راديو تقدم برنامج عن الحب وتنادي به وتعتبره مدخلاً للعيش والحياة الجميلة.

عدد من الفنانين تفاعلوا مع خبر وفاة الفنانة السورية وكتبوا على صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ناعين زميلتهم وكان في مقدمة هؤلاء النجمة ديمة بياعة التي كتبت: بكرتي كتير ، كنت متل النسمة بتنحطي على الجرح بطيب وجرحنا اليوم على فراقك كبيرالله يرحمك ويصبر نورس و ولادك واهلك و كل احبابك على فراقك إنا لله وإنا إليه راجعون”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة