النجم اللبناني خليل أبو عبيد يوقع ألبوم ”بعدن” من المغرب

يحتضن فيرجين بلاص أنفا، يوم الثلاثاء المقبل حفل توقيع الألبوم الغنائي الأول للمؤلف الموسيقي اللبناني، خليل أبو عبيد، والذي يحمل عنوان ”بعدن”.

وتعتبر هذه الإطلالة الأولى لخليل أبو عبيد على جمهوره، والتي اختار أن يبرز من خلالها جميع قدراته الفنية، من خلال كتابة وتلحين وتوزيع جميع أغاني الألبوم، والذي تعامل فيه مع الاوركسترا الأوكرانية والبلغارية والعازفين اللبنانيين.

ويضم الألبوم 12 عملا غنائيا: “بعدن”،”يا حبيبي”، “يا غايب”، “خبروني”، “لو توقيت”،”حبيت”،”بيسالوني”، “مفكر”، “شوفيني”، “جمر الإحساس”، “أخر كلمي” و”إيسار” التي سبق وأصدرها سابقا.

شارك خليل كمدرب بأشهر وانجح برامج الهواة في العالم العربي منها، برنامج “الإكس فاكتر” سنة 2007 ، وبرنامج “دا ماندجر” 2008، ليلتحق ببرنامج ستار أكاديمي سنوات 2009، 2010، 2011 و2012، كما كان جزء من فريق الأحلام للبرنامج الأشهر عربيا ذا فويس The Voice.

وكتب وألف خليل أبو عبيد مجموعة من الأغاني لأسماء فنية بالوطن العربي، حيث قام بتوزيع أوبريت “رياح البغض”، كما قدم ثلاث أغاني رفقة الفنان عاصي الحلاني ، وجمع في ديو غنائي ”بنظرة” بين الفنان ربيع جابر وعاصي حلاني ، ”وبدك” و”حبيني” لمحمد المجذوب، و”خذني” للفنانة إليان محفوظ.

 

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة