نزار بركة يسلم رسالة خطية من الملك إلى الرئيس الموريتاني

استقبل رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد عبد العزيز، اليوم الاثنين، بنواكشوط، نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، مبعوثا خاصا من الملك محمد السادس، وسلمه رسالة خطية من جلالة الملك.

وقال نزار بركة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عقب هذا الاستقبال، “حظيت بشرف الاستقبال من طرف فخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد عبد العزيز، حاملا رسالة ملكية من طرف جلالة الملك محمد السادس إلى أخيه الرئيس”.

وأوضح أن “هذه الخطوة تؤكد متانة العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين المرتكزة على الروابط التاريخية والأسرية التي تجمع بين الشعبين، وكذلك على إرادة قائدي البلدين من أجل تطوير هذه العلاقات”.

وأضاف، حسب قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن “هناك إرادة قوية من طرف الملك والرئيس من أجل تطوير علاقات التعاون وتوسيعها إلى شراكة استراتيجية والعمل على تنويعها وعلى تعبئة كل الفاعلين السياسيين والاقتصاديين والاجتماعيين والثقافيين من أجل تحقيق تنمية مشركة، بل صعودا مشتركا، انطلاقا من منطق رابح- رابح، الذي سيعود بالنفع على الشعبين الشقيقين، ويضمن الرقي والعيش الكريم للمواطنين في البلدين الشقيقين”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة