رونو المغرب تطلق برنامجا رياضيا مع اتحاد طنجة

الجمعة 15 مارس, 2019 09:06 إحاطة
إحاطة -

تنظم مجموعة رونو المغرب النسخة الأولى من دوري “RENAULT CHAMPIONS”، وهو برنامج رياضي يكشف عن مواهب كرة القدم الشابة في منطقة طنجة.

وتهدف مجموعة رونو المغرب إلى خلق هذا الحدث الرياضي في ربيع هذا العام من خلال إحياء التظاهرات الرياضية للقرب التي تمتد لأكثر من 3 أشهر عبر ثلاثة نقط رئيسية: مرحلة التسجيل، ومرحلة الكشف وإعداد الفرق ثم مرحلة دوري كرة القدم.

وتضم بطولة “RENAULT CHAMPIONS”، خمسة مقاطعات بمدينة طنجة وهي: المدينة، مغوغة، بني مكادة، حي السواني، وملوسة، ويمكن للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و15 سنة، المشاركة في هذه البطولة والتي تعد الأولى من نوعها في المنطقة، ومن أجل البقاء ضمن المواهب الـ68 التي سيتم إختيارها لخوض مباراة في كرة القدم على شكل إختبار، وفي يونيو 2019، سيستضيف ملعب إتحاد طنجة للتدريب مباريات نصف النهائي.

وتحظى هذه المنافسة في جميع مراحلها بمواكبة نادي اتحاد طنجة و تحت الإشراف الفعلي للجنة المكونة من قدماء اللاعبين الذين تميزوا في مشوارهم الرياضي، مع نادي اتحاد طنجة أمثال: سيف الدين النايب ومحمد سابك والعربي مالك، بالإضافة إلى مشاركة الفريق الفني الرسمي لمركز التدريب للنادي المؤلف من بشير بويطة وعبد الرحيم حوزار وعادل الراضي، كما ستكون اللجنة حاضرة في مراحل الكشف وتأطير المواهب الشابة، حيث سيحظى أفضل الذين سيتم اختيارهم من قبل لجنة التحكيم في نهاية الدوري بشرف الالتحاق بمركز التدريب التابع لنادي اتحاد طنجة.

وسيكون هذا البرنامج مدعما بواسطة منصة رقمية للتواصل تعرف مشاركة عشاق كرة القدم في منطقة طنجة وتعمل على تتبع جميع النقاط البارزة في الدوري.