الجماهير تتسبب في عقوبات بالجملة لأندية الدوري الاحترافي

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق أندية الدوري الاحترافي المغربي، بسبب إستعمال جماهيرها للشهب الإصطناعية برسم الدورة الـ21.

وغرمت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نادي الجيش الملكي مبلغ 50 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، وكذا لاقتحام مشجعيه أرضية الملعب، مما أدى إلى توقيف المباراة، التي جمعته بنادي أولمبيك خريبكة، مع تسجيل حالة العود، وعن المباراة نفسها تم تغريم نادي أولمبيك خريبكة مبلغ 50 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية واقتحام مشجعيه أرضية الملعب مما أدى إلى توقيف المباراة.

كما تم تغريم نادي أولمبيك أسفي مبلغ 30 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي مع تسجيل حالة العود، وعن نفس المباراة تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 30 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة انفسها، مع تسجيل حالة العود.

وغرم ت اللجنة التأديبية، أيضا، نادي مولودية وجدة مبلغ 30 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي مع تسجيل حالة العود.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة