الرجاء يلعب آخر أوراقه أمام أتوهو الكونغولي

الأحد 17 مارس, 2019 10:06 خالد تيجر
إحاطة -

يواجه فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم مضيفه أوتوهو الكنغولي، اليوم الأحد، بالكونغو، ضمن الجولة الـ6 من دور المجموعات لكأس الإتحاد الإفريقي، فيما لا بديل لحسنية أكادير غير الفوز، اليوم نفسه على ضيفه نهضة بركان، وانتظار هدية من الرجاء.

ويسعى الرجاء، في مباراة اليوم، إلى تحقيق الفوز، في انتظار مباراة الحسنية وبركان، من أجل التأهل إلى ربع النهائي، رغم الغيابات في التشكيلته حيث يغيب عنه كل من القائد بدر بانون لجمعه إنذارين، وكل من إبراهيما نياسي وليمما مابيدي بسبب الإصابة، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة سند الورفلي رغم وجوده في قائمة الفريق التي ستشارك في المباراة، في حين سيحاول أوتوهو الكونغولي إستغلال عاملي الملعب والجمهور لتحقيق الإنتصار والتأهل.

وسيكون الرجاء الرياضي صاحب المركز الرابع في المجموعة الأولى بـ4 نقاط، مطالبا بالفوز على أتوهو الكونغولي صاحب المرتبة الثانية بـ5 نقاط، وإنتظار المفاجأة، بهزيمة حسنية أكادير ثالث المجموعة بـ5 نقاط أو تعادله على الأقل، أمام نهضة بركان الذي حسم تأهله خلال الجولة الماضية كمتصدر للمجموعة بـ11 نقطة.

وتنطلق مباراة الرجاء الرياضي وضيفة أتوهو الكونغولي، في الـ2 من زوال اليوم الأحد، في الكونغو، ضمن الجولة الـ6 والأخيرة من كأس الإتحاد الإفريقي.