الجامعة تخرج عن صمتها بشأن مشاركة ميسي من عدمها أمام المغرب

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم غياب النجم الإرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي أمام الأرجنتين، يوم الثلاثاء المقبل، بالملعب الكبير لطنجة، والتي تدخل ضمن إستعدادات أسود الأطلس لكأس أمم إفريقيا2019.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها توصلها، أمس السبت، بخطاب من وكيل المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بنظيره الأرجنتيني يؤكد رسميا غياب اللاعب ليونيل ميسي عن هذا اللقاء، وذلك بداعي الإصابة.

وأضافت الجامعة أن وكيل المباراة توصل بتأكيد من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مفاده أن ميسي كان قد أصيب في مباراة منتخبه أمام منتخب فنزويلا يوم الجمعة 22 مارس الجاري بمدريد، وأنه التحق مباشرة بفريقه برشلونة من أجل العلاج.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد طلبت توضيحا من وكيل المباراة المعتمد من طرف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وذلك بعد الأخبار التي راجت حول غياب ميسي عن لقاء الأسود يوم الثلاثاء 26 مارس بالملعب الكبير لطنجة.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد أكدت في العقد المنظم لهذا اللقاء الودي على حضور المنتخب الأرجنتيني الأول لمواجهة الأسود.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة