الفيلالي الإدريسي تتألق في عروض فاشن ويك بلوس أنجليس

تألقت المصممة المغربية فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي في أسبوع الموضة المعروف باسم ” LA FASHION WEEK”، الذي احتضنه مدينة النجوم الأمريكية لوس أنجليس نهاية الاسبوع الماضي.

وعرضت المصممة المغربية تشكيلة من القفطان المغربي بمتحف “PETERSEN” أمام الحضور الأمريكي، استطاعت معها انتزاع تصفيقاتهم وإعجابهم بالزي التقليدي المغربي.

واعتمدت المصممة المغربية على خامات متنوعة من القماش منها، الأخضر والازرق السماوي والوردي الفاقع والأصفر والذهبي في تشكيلة تتكون من 15 قفطانا. فيما اختارت فستان العروس الذي ختم العرض، من اللون الفضي اللامع جمع بين القصة العصرية والبصمة المغربية.

ونال عرض فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي من خلال صفحة انستغرام أسبوع الموضة “LA FASHION WEEK”، العديد من تعاليق الإعجاب والإشادة، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي تصاميمها في مدينة لوس أنجليس.

ويأتي تألق الفيلالي الإدريسي في عروض ” LA FASHION WEEK”، بعد أشهر فقط من فوزها بجائزة أكثر مصممة ملهمة من طرف الـ”BAMA”، وكانت أول مصممة مغربية وعربية تنال هذا اللقب إلى جانب كل من المنتج العالمي ريدوان والفنانة دنيا بطمة ومجموعة لفناير.

وعرف أسبوع الموضة “LA FASHION WEEK”، مشاركة مشاهير في عالم الموضة العالمية مثل المصمم الهندي الأمريكي الشهير “نعيم خان” و”رومي كولكشن” للمصممين “والتر مانديز” و”ريان باتروس” و”أية باي دينا كمدولا”وغيرهم.

وتعد “LA FASHION WEEK”، تظاهرة تهدف إلى الرفع من مستوى الموضة في الولايات المتحدة الأمريكية وخصوصا بمدينة لوس أنجليس لجعلها واحدة من مدن الموضة العالمية وايضا دعم المصممين والفنانين الذين يعدون جزء من النهضة الثقافية بالمدينة الأكثر شهرة في العالم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة