سايبوب يتهم بودريقة بالنصب والاحتيال

اتهم المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي في بيان، سماه بيان حقيقة، محمد بودريقة، رئيس فرع كرة القدم، بالنصب والاحتيال، على خلفية الجمع العام الاستثنائي الذي عقده بودريقة، الجمعة الماضية، والذي نص على انفصال فرع كرة القدم على باقي الفروع.

وحسب ما أوضحه البيان الصادر عن المكتب المديري أن ما قام به بودريقة خارج عن القانون ولا يمكن أن يعود بالنفع على الفريق، خصوصا وأن القانون لا يخول له بالانفصال عن باقي الفروع.

وأضاف البيان، أن فرع كرة القدم، يعتبر أحد فروع نادي الرجاء الرياضي(الجمعية الأم) وبقوة القانون وفـق أنظمته الأساسية والداخلية، ولا يجوز له بالتالي ان يعقد جموعه العامة أو يمارس أنشطته في جمعية رياضية مستقلة وبمعزل عن الجمعية الأم، وفق مقتضيات المادة 8 من القانون رقم 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة.

واعتبر المكتب المديري الذي يترأسه مدجم سايبوب، ان الجمع العام الاستثنائي الأخير لفرع كرة القدم ،ما هو الا نصب واحتيال من طرف رئيس الفرع لتحقيق منفعة شخصية،وهي الهيمنة بصفة أحادية على مشروع الهبة الملكية لنادي الرجاء التي سلمت للفريق بعد الإنجاز التاريخي في المونديال.

وأكد المكتب المديري أنه لن يتنازل عن حقوقه وعن مطالبته للتحكيم الملكي حول الهبة الملكية التي هي من حق جميع الفروع، موضحا أنه سيتوجه الى القضاء من أجل الفصل في هذه القضية التي أصبحت تشغل بال جماهير الفريق.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة