التدبير الكارثي للجواهري يدفع المير لمغادرة “كازا إيفنت”

غادر فريد المير منصبه كمستشار لشركة الدار البيضاء للتنظيم والتظاهرات “كازا إيفنت”، المكلفة بتسيير المرافق في العاصمة الإقتصادية، التي من بينها مركب محمد الخامس الذي يخضع للإصلاح.

وكشف مصدر لـ إحاطة.ما أن رحيل فريد المير عن “كازا إيفنت”، جاء بسبب سوء المعاملة، والتهميش الذي يتلقاه من طرف إدارة الشركة التي يترأسها محمد الجواهري.

وكان فريد المير قد إلتحق بشركة الدار البيضاء للتنظيم والتظاهرات، كمستشار بعد تقاعده من منصبه كمدير للمركب الرياضي محمد الخامس، والذي تشرف على تدبيره حاليا الشركة السالفة الذكر.

وتتخبط “كازا إيفنت” التي يديرها محمد الجواهري، منذ تكليفها بتدبير المرافق من طرف مجلس مدينة الدار البيضاء، في العديد من المشاكل، ما أثر على تنظيم مجموعة من التظاهرات الرياضية والفنية بالعاصمة الإقتصادية على رأسها مباريات كرة القدم، حيث يضطر كل من ناديي الرجاء الرياضي، والوداد الرياضي، منذ شهر دجنبر الماضي إلى البحث عن ملعب لإجراء المباريات، ما أثر على أداء الفريقين المغربيين في البطولات الإفريقية والعربية، وتسبب في إزهاق أرواح المشجعين على الطرقات بسبب حوادث السير بفعل كثرة التنقل إلى ملاعب خارج الدار البيضاء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة