إنوي تُفصح عن التطبيق الجديد WIN

كشفت شركة “إنوي” المشغل الثالث لخدمات الهاتف الجوال والثابت، أمس (الخميس) 5 أبريل، بالدار البيضاء عن معنى كلمة ckoiwin، التي أثارت العديد من التساؤلات بين زبناء إنوي، حيث تم الكشف عن معنى هذه الكلمة التي أصبحت متداولة بين المغاربة خصوصا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صفاء حمداني، رئيسة قسم الديجيتال بالشركة، “إن إنوي ستقدم أول خدمة رقمية بالمغرب لزبنائها عبر تطبيق يسمى Win، تواكب العصر وانتظارات المغاربة، وتعد win عالما جديدا، وتجربة جديدة، ستمكن كل شخص من اختيار الخدمات التي يريد، وتغيرها متى أراد، إذ أن أي شخص يمكن أن يستعمل التطبيق الجديد عبر الهاتف أو عبر الموقع الرسمي win.ma للشركة، حيث يملأ سجل بيانات شخصية متعلق به، تمكنه من امتيازات الخدمات المقدمة”.

وأضافت ذات المتحدث أن تطبيق “وين” يعد أول علامة تواكب تطورات العصر حيث يمكن للمستخدمين الحصول على البطاقات، دون الحاجة للذهاب إلى وكالات إينوي، وأن علامة‭ Win ‬تمنح‭ ‬الزبون‭ ‬مستويات‭ ‬غير‭ ‬مسبوقة‭ ‬من‭ ‬السخاء،‭ ‬وتمكنه،‭ ‬لأول‭ ‬مرة‭ ‬بالمغرب،‭ ‬من‭ ‬تصميم‭ ‬العرض, ‬بل‭ ‬وكل‭ ‬الخدمات‭ ‬المشمولة‭ ‬بعقد‭ ‬الاشتراك ‬بالطريقة‭ ‬التي‭ ‬تناسبه‭ ‬وفي‭ ‬الوقت‭ ‬الذي‭ ‬يلائمه.

وسيتمكن الزبون عبر هذه الخدمة الجديدة، من اختيار رقم خاص به، سهل الحفظ، يوافق تاريخا خاصا به أو حدثا ما، أو سلسلة من الأرقام لها معنى معين بالنسبة إليه، حيث يسجل المستعمل المعلومات القانونية المطلوبة على المطبوع الإلكتروني، ويضيف إليه نسخة من بطاقته الوطنية، وبعد تأكيد التسجيل وربط الاتصال بالفاعل الشامل، على المستعمل أداء المقابل المناسب للعرض الذي اختار بالبطاقة البنكية أو عبر تطبيق بنكي.

يشار إلى أن شركة انوي لجأت لمجموعة من المشاهير والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، للترويج للعرض الجديد عبر حساباتهم الخاصة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة