عصبة الأبطال.. تصريحات مدربي الوداد وحوريا كوناكري

في ما يلي تصريحات مدربي فريقي الوداد البيضاوي وحوريا كوناكري الغيني، عقب المباراة التي جمعتهما، مساء أمس السبت، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم إياب دور ربع النهاية، وانتهت بفوز الفريق المضيف بخمسة أهداف نظيفة وتأهله إلى نصف النهاية.

— فوزي البنزرتي (مدرب فريق الوداد البيضاوي).. “حوريا كوناكري فريق نحترمه كثيرا . حاولنا خلال هذه المباراة الضغط قليلا واللعب بشكل أسرع . سجلنا الهدفين الأول والثاني وهو ما سهل من مؤموريتنا . أعول دائما على جميع اللاعبين الذين كانوا جيدين وقاموا بواجبهم على أكمل وجه . مباراتنا ضد فريق ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي في نصف النهاية ستكون بالتأكيد صعبة للغاية. هذا الفريق توج باللقب منذ بضع سنوات، لكننا تعودنا على اللعب ضده. الآن سوف نركز على المباريات المقبلة للبطولة الوطنية الاحترافية وسنتحدث عن صانداونز عندما يحين الوقت. تأسفت كثيرا لإصابة حارس مرمى حوريا كوناكري بكسر مزدوج على مستوى الساق ، أتمنى أن يتماثل للشفاء سريعا”.

–ديديي غوميز دا روزا (مدرب فريق حوريا كوناكري) .. “إنها ليلة حزينة ، بل كابوسا. كانت كذلك بسبب هزيمتنا، ولكن أيضا بسبب إصابة خديم ندياي، كان قائدا حقيقيا للفريق، الرفيق والقدوة للاعبينا. نأمل أن نراه قريبا جدا بيننا. حاولنا احتواء ممرات فريق الوداد البيضاوي لكننا تظاهرنا بوجودنا حتى أول 20 دقيقة. بعدها تعرضنا للضغط خلال جميع فترات اللعب. فريق الوداد رفع مستوى لعبه وهذا هو السبب في عدم وجودنا اليوم. سنحاول الآن الفوز في مبارياتنا بميداننا للفوز بلقب البطولة المحلية والتأهل لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية من جديد. في كرة القدم هناك هزائم يمكن أن تكون درسا للسنوات الموالية”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة