كريستيانو رونالدو لحجي: أتذكرك عندما كنت جامع كرات

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن اللقاء الذي جمع مصطفى حجي، المدرب المساعد لبادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، بكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، بعد المباراة التكريمية التي أقيمت لحجي يوم السبت الماضي، بملعب مدينة أكادير الجديد، وجمعت بين منتخب نجوم العالم واللاعبين السابقين للمنتخب الوطني.
وكان رونالدو زار مدينة أكادير، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت الريال بسلتا فيغو، لحساب منافسات الدوري الإسباني، يوم السبت الماضي، وفاز فيها بثلاثة أهداف لهدف.
وأبرز حجي في تصريح للمجلة الفرنسية المذكورة، أنه انتقل صباح اليوم الموالي للمباراة التكريمية التي تم تنظيمها وشهدت مشاركة رونالدينهو نجم المنتخب البرازيلي السابق، للقاء رونالدو بأحد فنادق مدينة أكادير، والذي كان مصحوبا ببدر هاري، البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ.
وتابع حجي أنه تأثر كثيرا لكلام رونالدو الذي أبرز له أنه يتذكره عندما كان جامعا للكرات بفريق سبورتينغ لشبونة في الفترة التي لعب فيها حجي للفريق البرتغالي المذكور، والذي بدأ رونالدو مساره الكروي به، انطلاقا من الفئات الصغرى قبل الانتقال لمانشستر يونايتد ومنه لريال مدريد

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة