هيفاء وهبي ترقص في أحضان مدير أعمالها.. فيديو يثير الجدل

عاد الجدل من جديد حول علاقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بمدير أعمالها المصري محمد وزيري، فبعد إعلانها مؤخرًا أنها ليست متزوجة ظهر إلى العلن فيديو متداول للثنائي ليواصلا سلسلة رومانسيتهما المتكررة.

وظهرت هيفاء في الفيديو وهي ترقص بين أحضان مدير أعمالها خلال حفل أقيم في القاهرة، ليتم تداول الأخبار حول علاقتهما مجددًا بسبب ظهورهما المكثف معًا.

وجرى تداول الفيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ليشعل الجدل مجددًا حول علاقة هيفاء بمدير أعمالها.

 

View this post on Instagram

 

هيفاء وهبي عايشة الحياة مع الحب ديالها محمد وزيري?❤ تيتيزة????❤ #هيفاء_وهبي . . . #haifaholics #haifawehbefanss #haifawehbefashion #haifawehbestyle #دنيا_بطمة#دنيا_بطمه#حنان_الخضر#اسماء_لمنور#سعد_لمجرد#سفيرة_القفطان_المغربي_دنيا_بطمة#هيفاء_وهبي#ايهاب_امير#كيم_كاردشيان#سعد_لمجرد#لجين_عمران#احلام_الشامسي#الأعراس_المغربية#القفطان_المغربي_اصلي_عالمي_جميل#ميك_اب#تكشيطة_مغربية#المغرب#الخليج#الامارات#دبي#قطر#السعودية#الكويت#البحرين#مصر#لبنان

A post shared by et__celebrityworld___news___ (@et__celebrityworld___news___) on

وكانت النجمة اللبنانية قد خرجت عن صمتها مؤخرًا بشأن الحديث المتكرر عن زواجها من محمد وزيري، وقالت عبر ”تويتر“: ”الزواج خبر سعيد !! واحترامي لجمهوري لا يسمح أن أخبئ هكذا حدث! ولكن من الآن وحتى يحصل ذلك أعلن أني لم أتزوج بمعنى أني لست متزوجة يعني ما تجوزت يعني منّي مجوزة انفهمت ولا بعد ؟“.

وتابعت هيفاء في تغريدتها: ”أطلب من مروّجي هذا الخبر أن يتوقفوا عن ذلك واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين !!!“.

وكان الوزيري، في مارس من العام الماضي، قد فاجأ هيفاء بعيد ميلادها في العاصمة المصرية القاهرة، مع ملاحظة ارتدائها نفس الخاتم الذي ارتداه هو.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة