الجباري: سلسلة “نهار مبروك” تساير تطلعات المشاهد المغربي

أكد المخرج هشام الجباري، أن سلسلة “نهار مبروك” التي أنتجتها القناة الأولى، والتي ستعرض في شهر رمضان، تساير تغيرات المجتمع المغربي من خلال يوميات وأحداث شخص بسيط يدعى “مبروك” قدم من جنوب المغرب ليجد نفسه يشتغل كحارس بعمارة “الشراق” بالدار البيضاء، ومن خلال تصرفات وسلوكيات شخصية “مبروك” سيظهر للمشاهد المغربي أن السلسلة تحاكي يوميات المغربي المعاصر ولا تتجاهل تطلعاته.

وقال الجباري في إتصال مع إحاطة.ما “إن السلسة الرمضانية الجديدة رغم طابعا الفكاهي والهزلي، إلا أنها تتناول الأزمة الاقتصادية، وتتطرق أيضاً إلى موضوع تأثير شبكات التواصل الاجتماعي وثورة الإنترنت التي نعيشها، وكذلك على تغير نظرة الأبناء لمفهوم الزواج والأبوة والأمومة”.

وأشار المخرج إلى أن “سلسلة “نهار مبروك” رغم أنها فكاهية، إلا أن البحث كان مظنيا خصوصا البحث اليومي المتواصل في الجرائد والمواقع الإلكترونية على المواضيع الأكثر تناولاً، لنأتي بعصارة من القصص المبسطة”.

وزاد هشام الجباري، “أن مضمون السلسلة سيتطرق إلى أحداث معاصرة، وسيلتقي الجمهور المغربي مع وجوه جديدة ستتاح لها فرصة الظهور لأول مرة على الشاشة، إذ أن المجهود الأكبر إنصَّب على عدم تكرار الشخصيات، بحيث نجد أن كل شخصية تختلف تماما عن نظيرتها، بأداء مختلف وجديد”.

وتتميز السلسلة الجديدة “نهار مبروك” بمشاركة عدد من النجوم المغاربة مثل باسو، وساندية تاج الدين وحميد نجاح وناصر لمدغري، ثم سعاد حسن وفاروق أزنابط، بالإضافة إلى المتألقة نرجس الحلاق.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة