الزاكي يضم فجر لأول مرة للأسود وعودة بامو ونصير

أعلن بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني، التي ستخوض المباراة التي تجمع الأسود في 12 نونبر المقبل، بمنتخب غينيا الإستوائية لحساب التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2018.
وضمت اللائحة الأولية اسم فيصل فجر، لاعب ديبورتيفو لاكورونا، الذي لم يسبق له حمل قميص المنتخب الوطني، والذي أعرب في وقت سابق عن رغبته في اللعب للمتنخب الوطني، علما أن الزاكي انتقل لمتابعته نهاية الأسبوع الماضي، رفقة فريقه في المباراة التي انهزم فيها أمام مالقا، ضمن منافسات الدوري الإسباني، وشهدت أيضا مشاركة عدنان تغدويني، لاعب مالقا.
واستبعد الزاكي من لائحته نور الدين مرابط، لاعب مالقا بسبب الإصابة التي لحقته وهاشم مستور، لعدم خوضه مباريات رسمية، في الوقت الذي أسقط فيه أيضا كلا من محسن ياجور ومحسن متول، وعبد الرزاق حمد الله، المحترفين بالدوري القطري، لعدم اقتناعهم بمردودهم.
وأعاد الزاكي توجيه الدعوة لكل من عبد اللطيف نصير، مدافع الوداد، وياسين بامو، مهاجم نانت، الذين غابوا عن المنتخب الوطني منذ فترة طويلة.
وفي ما يلي اللائحة النهائية:
حراس المرمى:
ياسين بونو (سرقسطة) ـ عبد العالي المحمدي (نهضة بركان) ـ منير محمدي ( نومانسيا) ـ أمين البورقادي (أ. خريبكة).
خط الدفاع:
المهدي بنعطية (بايرن ميونيخ) ـ عبد الرحيم الشاكر (الجيش الملكي) ـ محمد أولحاج (الرجاء ) ـ محمد أبرهون (المغرب التطواني) -نبيل درار (أس موناكو) ـ عصام عدوى (تشونكينغ) ـ أشرف لزعر (باليرمو) ـ فؤاد شفيق(لافال).
خط الوسط:
كريم الأحمدي (فاينورد روتردام) ـ عبد اللطيف نصير (الوداد البيضاوي) ـ منير عبادي (لوسك ليل) ـ عمر القادوري (نابل) ـ مروان سعدان( الفتح) ـعبد العزيز برادة أولمبيك مارسيليا ).
خط الهجوم:
حكيم زياش ( توينتي) ـ عاطف شحشوح (سيفا سبور) ـ فيصل فجر (ديبورتيفو ) ـ مصطفى الكبير (غينتشلاربيرليغي التركي ) ـ يوسف العربي (غرناطة) ياسين بامو (نانت).

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة