أولمبيك خريبكة: تأجيل مباراتنا أمام الوداد إرضاء لفريق على حساب فرق أخرى

الأربعاء 15 مايو, 2019 16:21 خالد تيجر
إحاطة -

إستفسر نادي أولمبيك خريبكة العصبة الإحترافية الوطنية لكرة القدم، عن تأجيل مباراة الفريق أمام الوداد الرياضي، ضمن الجولة الـ27 من الدوري الاحترافي.

وعبرت إدارة أولمبيك خريبكة في مراسلتها للعصبة الإحترافية عن تفاجئها بتأجيل المباراة التي كان من المفروض إجرائها في الـ16 من ماي الجاري، وهو ما أربك برامج وإستعدادات التادي الخريبكي لباقي المباريات.

وإحتج أولمبيك خريبكة في مراسلته التي يتوفر إحاطة.ما، على نسخة منها، حيث أكد النادي عن تفاجئ مسؤوليه أكثر بعد برمجة مقابلة الدورة الـ29 التي ستجمع فريق الوداد البيضاوي بفريق إتحاد طنجة في اليوم الموالي لتاريخ مقابلة الفريق بالوداد، وهو ما لم يجد له مسؤولو الأولمبيك تفسيرا منطقيا حسب المراسلة، خصوصا أنه لم تتبقى سوى 3 مباريات على نهاية الموسم حيث يصبح أي تأجيل أو عدم الإلتزام بالبرمجة يدخل في خانة إرضاء فريق على حساب فرق أخرى، مطالبين بعدم إجراء دورتين الاخيرتين إلا بعد إجراء جميع الدورات المؤجلة.

وخلف قرار لجنة البرمجة في العصبة الإحترافية الوطنية لكرة القدم بتأجيل مباريات للوداد الرياضي لإلتزامه بخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، مجموعة من الإحتجاجات أبزها من الرجاء الرياضي المنافس الوحيد للوداد الرياضي على لقب البطولة، والمغرب التطواني، وأولمبيك خريبكة، حيث طالبت بإحترام تسلسل المباريات في البرمجة، لضمان تكافؤ الفرص بين الأتدية.