حظوظ الوداد المتصدر والرجاء المطارد في التتويج بدرع البطولة

الجمعة 17 مايو, 2019 12:34 خالد تيجر
إحاطة -

يعرف الدوري الاحترافي المغربي تشويقا وإثارة في المباريات المتبقية على بعد جوليتين من إنتهائه، حيث إحتدم الصراع حول التتويج بلقب هذا الموسم بين غريمي الدار البيضاء، الوداد الرياضي والرجاء الرياضي.

ويتنافس على التتويج بلقب الدوري الاحترافي لهذا الموسم كل من الوداد الرياضي وغريمه الرجاء، غير أن الوداد يبقى الأقرب للظفر به، حيث يتصدر الترتيب بـ54 نقطة، بفارق نقطتين عن الرجاء المطارد، مع توفر الفريق الأحمر على مباراة مؤجلة، ما يعني أنه في حاجة إلى الحصول على 4 نقاط فقط من 3 مباريات من أجل التتويج بدرع البطولة، في حين سيكون الرجاء مطالبا بالحصول على 6 نقاط من مبارتيه المتبقيتين وإنتظار تضييع الغريم لـ6 نقاط من أصل 9 نقاط.

وفيما يلي إحتمالات التتويج بلقب الدوري الاحترافي بالنسبة للوداد الرياضي المتصدر، والرجاء الرياضي المطارد:

الوداد الرياضي المتصدر: يحتاج إلى 4 نقاط من 3 مباريات دون انتظار نتائج الرجاء، وذلك لتفوقه عليه في المواجهات المباشرة، حيث فاز الوداد على الرجاء في مباراة الذهابا بهدف واحد لصفر، فيما تعادل الفريقان في لقاء الإياب بهدفين لمثلهما.

الجولة الـ27: الوداد الرياضي يستقبل أولمبيك خريبكة. (مؤجل)

الجولة الـ29: الوداد الرياضي يستقبل إتحاد طنجة.

الجولة الـ30: الوداد الرياضي يحل ضيفا على الكوكب المراكشي.

الرجاء الرياضي المطارد: عليه الحصول على 6 نقاط من مبارتيه المتبقيتين، وإنتظار إنهازم الوداد في مبارتين من أصل 3 مباريات يتوفر عليها أي أن يحصل فقط على 3 نقاط من أصل 9 نقاط ممكنة.

الجولة الـ29: الرجاء الرياضي يحل ضيفا على المغرب التطواني.

الجولة الـ30: الرجاء الرياضي يستقبل الدفاع الحسني الجديدي.

وتنتظر الجماهير المغربية إجراء الجولتين الـ29 والـ30، إضافة إلى مؤجل الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة عن الجولة الـ27، للتعرف على بطل الدوري الاحترافي المغربي للموسم الكروي الحالي.