اتفاقية شراكة بين العمران ووزارة السكنى وسياسة المدينة

وقعت وزارة السكنى وسياسة المدينة ومجموعة العمران والاتحاد الوطني لصغار المنعشين العقاريين، اتفاقية شراكة، أمس الأربعاء، تزامنا مع أيام الأبواب المفتوحة السنوية المنظمة لفائدة الإنعاش العقاري الصغير والمتوسط.

وتهم الاتفاقية، التي أشرف محمد نبيل بنعبد الله، وزير السكنى وسياسة المدينة، بحضور خالد سفير والي جهة الدارالبيضاء-سطات، وبدر كانوني، رئيس الادارة الجماعية لمجموعة العمران وأحمد بوحميد، رئيس الاتحاد الوطني لصغار المنعشين العقاريين، على حفل توقيعها، تهم عددا من العمليات العقارية التي سيتولى إنجازها القطاع الخاص.

وجرى بالمناسبة ذاتها، التوقيع على مذكرة تفاهم بين العمران الدار البيضاء واتحاد المنعشين العقاريين الصغار، من أجل تفعيل اتفاقية إطار للشراكة الموقعة بين الأطراف السالفة الذكر بتاريخ 09 يوليوز 2015، وذلك بتعبئة الشطر الأول للوعاء العقاري بالمنطقة العمرانية الجديدة بالهراويين، عبر إنجاز مشروع يضمن على الأقل 200 شقة من السكن الاجتماعي الذي لا يتعدى ثمن بيعه 140000.00 درهم.

وأعطى بنعبد الله، بمعية الوفد المرافق له، انطلاقة الأشغال بالشطر الأول لعملية “الأمان 3″، والتي تروم إنجاز 200 وحدة سكنية اجتماعية منخفضة الكلفة.

 

 

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة