استنفار أمني بالخميسات بعد العثور على أربع جثث

خلق العثور على جثث أربعة رجال اثنان منهم في عقديهما السادس والسابع والثالث والرابع في عقديهما الثالث والرابع، حالة من الاستنفار داخل مختلف الأجهزة الأمنية بالإقليم.

وحسب ما نشرته جريدة “الأخبار”، فبمدينة تيفلت تم العثور الأسبوع الماضي على جثة رجل ستيني بالقرب من مركز جماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال يتحدر من مدينة الجديدة ويعمل لدى شركة متخصصة في حفر الأبار.

وأضافت الجريدة أنه بضواحي جماعة تيداس عثر على جثة ثانية لرجل في السبعين من عمره تم نقلها صوب مستوع الأموات بعد حضور رجال الدرك ومباشرة تحرياتهم في الإحاطة بملابسات وفاة الضحية، فيما كشفت الروائح النتنة المنبعثة من أحد الأبار المهجورة بودادية ضاية نزهة عن وجود جثة متقدمة في التحلل للمسمى”ع.ك” المزداد سنة1978، وحضرت عناصر من الوقاية المدنية قصد انتشالها ونقلها صوب مشرحة المركز الاستشفائي الإقليمي بالخميسات، في انتظار تعليمات النيابة العامة من أجل إخضاعها لفحص طبي دقيق يحدد الأسباب الحقيقية للوفاة.

في حين جرى أول أمس بالقرب من الحي الصناعي العثور على جثة داخل “كراج” أحد المحلات التجارية لشاب في الأربعين من عمره، وأفاد التشريح الطبي الذي خضعت له الجثة أن الوفاة كانت طبيعية.

 

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة