ثلاث إصابات وسط الأسود وفجر سعيد بحمل قميص المنتخب الوطني

قال طبيب المنتخب المغربي لكرة القدم، عبد الرزاق هيفتي، إن هناك ثلاثة لاعبين، كريم الأحمدي، وأشرف لزعر، ومنير عوبادي، يعانون من الإصابة ضمن لائحة اللاعبين الذين وجه لهم الزاكي بادو، الدعوة للتجمع التدريبي، الذي انطلق الاثنين، استعدادا لمباراة غينيا الاستوائية، وسيغبون بذلك عن المباراة، اليوم الخميس.
وأوضح هيفتي، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، إن اللاعب كريم الأحمدي، الذي يعاني من إصابة على مستوى الفخذ، لن يكون حاضرا في المباراتين المهمتين أمام غينيا الإستوائية، بالإضافة إلى اللاعب منير عوبادي الذي يعاني هو الأخر من إصابة على مستوى الرجل.
وبخصوص اللاعب أشرف لزعر، لاعب باليرمو الإيطالي، أشار هيفتي إلى أن اللاعب من الممكن أن يشارك في مباراة الإياب أمام غينيا الاستوائية.
وفي سياق متصل عبر اللاعب فيصل فجر عن سعادته الكبيرة عندما نودي عليه من طرف الناخب الوطني الزاكي بادو.
وأوضح فجر، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، “أنا جد سعيد بتمثيلي لبلدي المغرب، لم أكن أتوقع اتصال الناخب الوطني بي ليخبرني أنه سيأتي لمتابعتي في مباراة ملقا، ثم بعد إدراج اسمي في قائمة المدعوين للمشاركة في مباراة غينيا الاستوائية”.
وأضاف “إنه شرف كبير أن أحمل قميص المنتخب الوطني وسأعمل بكل جهد من أجل تقديم الإضافة”.
وسيواجه المنتخب المغربي عشية اليوم الخميس منتخب غينيا الاستوائية على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدور المؤهل لدور المجموعات من التصفيات المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة