شركة الاتحاد للطيران الإماراتية تضيف رحلتين نحو المغرب لربط عاصمتي البلدين

قررت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الجوي الوطني للإمارات، رفع عدد رحلاتها إلى المغرب بإضافة رحلتين جديدتين أسبوعيا، بين العاصمة أبوظبي والرباط، من أجل توفير حلقة ربط مباشرة بين عاصمتي البلدين. وأفاد مصدر مسؤول بالاتحاد للطيران أن المجموعة ستشرع في تأمين الرحلتين ابتداء من منتصف يناير المقبل.
وسيتم تشغيل الرحلات الجديدة أيام الأربعاء والجمعة، على متن طائرة من طراز A340-500، التي تصل طاقتها الاستيعابية إلى 240 مسافرا، 12 منهم على متن الدرجة الأولى، و28 على متن درجة رجال الأعمال، و200 على متن الدرجة السياحية.
وتمثل الرباط الوجهة الثانية للاتحاد للطيران بالمغرب بعد الدار البيضاء، ليرتفع بذلك عدد المقاعد التي توفرها الشركة أسبوعيا بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب إلى 4200 مقعد.
وأكد مسؤول الشركة أن الخدمة الجديدة ستمكن المسافرين من خيارات أكثر ورحلات ربط في كلا الاتجاهين بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومنها إلى باقة من الوجهات الرئيسية ضمن شبكة المجموعة العالمية في دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا وأستراليا.
ومن خلال اتفاقية الشراكة بالرمز المشترك مع الخطوط الملكية المغربية، يمكن للاتحاد للطيران توسيع نطاقها عبر شمال إفريقيا، ومنح المسافرين رحلات مباشرة من الدار البيضاء إلى وجهات متنوعة في المغرب، والتي تضم أكادير، ومراكش، وطنجة.
كما تشغل الاتحاد للطيران رحلات مجدولة إلى تسع وجهات أخرى في إفريقيا، ويتعلق الأمر بـ “جوهانسبيرغ”، والخرطوم، والدار البيضاء، والقاهرة، ولاغوس، ونيروبي، وعنتيبي، ودار السلام، وماهيه في سيشل.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة