بنك جديد في القطاع بعد 50 سنة من الاستقرار

بعد 50 سنة من الاستقرار الذي شهده القطاع البنكي بالمغرب، أعلن اليوم عن ميلاد بنك جديد يحمل اسم “CFG Bank”، الذي فتح أبوابه أمام الزبناء.
وينتمي البنك الجديد إلى بنك الأعمال ” CFG”، الذي أسسه عادل الديوري، القيادي الاستقلالي، ووزير السياحة سابقا، ورجل الأعمال أمين العلمي، خلال 1992.
وأوضح المديران العامان للمؤسسة يونس بنجلون وسعاد بن بشير أن البنك الجديد يمثل ثمرة أزيد من 20 سنة من الخبرة في مجال تدبير الثروات والأعمال، وأكدت بن بشير، خلال ندوة صحفية، أن البنك الجديد جاء ليثري المشهد البنكي بقيمة مضافة جديدة، إذ لا يسعى إلى منافسة المجموعات الكبيرة عن طريق سياسة أسعار شرسة تنبني على تعريفات للخدمات البنكية منخفضة جدا، بل يطمح إلى تقديم حلول وعروض مبتكرة غير متوفرة، حاليا، في السوق.
وأشار يونس بنجلون إلى أن هناك العديد من الخدمات الجديدة، مثل الشبابيك الأوتوماتيكية التابعة للبنك، التي تمكن مستعمليها من إجراء بعض العمليات التي لا تنجز، حاليا، سوى في الوكالات البنكية، مثل إيداع النقود في الحساب، إذ أصبح بالإمكان، مع البنك الجديد وضع النقود في الحساب عبر الشباك الأوتوماتيكي، الذي يمكن، أيضا، من إيداع الشيك في الحساب والتوصل بوصل الإيداع، كما أن من بين المستجدات التي جاء بها البنك أن أبوابه تظل مفتوحة أمام الزبناء من الثامنة صباحا إلى السابعة مساء.
ويقترح خدماته للزبائن مقابل ثلاث تعريفات جزافية بقيمة 66 درهما في الشهر، و110 دراهم، و198 درهما.
وسينطلق البنك بست وكالات في البداية على أن تصل، خلال خمس سنوات المقبلة، إلى 20 وكالة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة