الوداد في مباراة لمواصلة الصدارة.. والجديدة تبحث على أول انتصار أمام الكوكب

يحتضن ملعب محمد الخامس عشية اليوم السبت مباراة قمة الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية بين الوداد البيضاوي متصدر الترتيب وملاحقه المباشر إتحاد طنجة.

الوداد البيضاوي الذي مازال يسير على نهجه في الموسم الماضي عندما توج باللقب، يسعى من خلال هذه المباراة للظفر بالنقاط الثلاث والابتعاد أكثر على أقرب منافسيه وحصد انتصار جديد يسعد به أنصاره.

أما فارس البوغاز الصاعد حديثا للبطولة الاحترافية فسكون مطالبا بأخذ ثلاثة نقاط إذ أراد الذهاب بعيدا في البطولة والتتويج بها التي أصبحت مطلبا لجميع أنصاره.

وفي مباراة ثانية اليوم السبت، يستضيف أولمبيك أسفي فريق حسنية أكادير في مباراة يصعب التكهن في نتيجتها نظرا للمستوى الجيد الذي يقدمه الفريقان في البطولة.

الحسنية تسعى للدخول ضمن كوكبة المقدمة وحصد ثلاثة نقاط ستكون غالية أمام خصم يسعى هو الأخر لفرض ذاته في البطولة الوطنية.

وعلى أرضية ملعب العبدي بالجديدة يستضيف الدفاع المحلي فريق الكوكب المراكشي في مباراة يسعة من خلالها الطرفان لحصد ثلاثة نقاط ستكون غالية.

الدفاع الحسني الجديدي الذي مازال يبحث على أول انتصار له في البطولة بعد خمسة تعادلات وهزيمتين، سيكون أمام فرصة حقيقة على أرضية ملعبه وأمام جمهوره للفوز في المباراة، فيما سيلعب الكوكب اللقاء من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة