مدير الإعدادية المتهم ب”إصلاحها” يرفض العودة إليها بعد إنصافه

أسدل الستار، صباح أول أمس الثلاثاء، على قضية عبد السلام أوعدي، مدير إعدادية أبي العلاء المعري، ضواحي مدينة القنيطرة، الذي كان قد تعرض في وقت سابق إلى التوقيف عن العمل من طرف وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، بناء على تقارير نيابية وجهت إليه تهمة القيام بإصلاحات داخل المؤسسة دون الحصول على إذن من الجهات المعنية.

وأكد أوعدي في تصريح لــ”إحاطة.ما” أن اللجنة التأديبية التي مثل أمامها قضت ببطلان التهم المنسوبة إليه، ودعته للعودة إلى مزاولة مهامه في المؤسسة التعليمية.

وأضاف أوعدي أن “قرار اللجنة التأديبية في حقي هو ربح لكل غيور على الوطن وشعوري لا يوصف بعدما أنصفتني اللجنة وأعادت لي الاعتبار”.

وكشف أوعدي أن اللجنة اقتنعت بالمبررات التي قدمها، عل اعتبار أن الاصلاحات التي قام بها في إعدادية أبي العلاء المعري هي في صالح تلاميذ المؤسسة.

وأوضح أوعدي أنه طلب من اللجنة التأديبية تنقيله لمؤسسة أخرى، “بعد إنصافي من طرف اللجنة طلبت من المسؤولين عدم العودة لإعدادية أبي العلاء المعري وتنقيلي لمؤسسة أخرى”.

Total
0
Shares
1 comments
  1. إلى كل الدين يساندون الحق إلى كل الغيورين على بلادنا الحبيبة إلى كل الذين ساندوني في هذه المحنة وخصوصا هيئة التحرير والقائمين على موقع http://ihata.ma/ الشكر وكل التنويه وكل الاحترام بكم ينصر الحق بكم يتقدم المغرب

Comments are closed.

المنشورات ذات الصلة