بالأدلة رونالدو وبدر هاري لا علاقة لهما بالمثلية

نشرت صحيفة “دا صن” البريطانية، نهاية الأسبوع، تقريرا تؤكد فيه أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على علاقة مثلية بالبطل المغربي بدر هاري، بعد أن أصبح نجم ريال مدريد الأول مولوعا بزيارة المغرب، وقضاء وقت أطول مع صديقه بدر هاري في مدينتي أكادير ومراكش.

هذا الخبر انتشر سريعا في العديد من المواقع العالمية والعربية، التي أسندت الخبر للصحيفة البريطانية المتخصصة في نشر فضائح النجوم سواء أكانت صحيحة أو خاطئة.

اليكم بعض الأدلة التي تؤكد على أن بدر هاري ورونالدو ليسا مثليي الجنس

1- رونالدو وعلاقاته بالحسناوات:

عادة ما يظهر رونالدو برفقة العديد من الحسناوات، وأخرهن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، التي أنهى علاقته بها بداية من السنة الجارية، كما أن رونالدو لديه الكثير من الفضائح رفقة بعض النساء، وطالما ظهر في صور مثيرة، رفقة بعض الحسناوات، عندما كان لاعبا في مانشستر يونايتد.

2- تاريخ بدر هاري

لم نشهد أي لقطة مثيرة أو صورة مثيرة للبطل المغربي بدر هاري طوال مسيرته الرياضية، فهو دائما يؤكد على أنه شخص عادي، وأيضا علاقته بصديقته الهولندية التي ظهر بجانبها في العديد من الصور.

3- الطرفان لديهما أبناء.

غاليا ما يظهر رونالدو برفقة ابنه جونيور، الذي يعتبر صديقه الأول وابنه الوحيد الذي يعيش معه في بيته ولا يفارقه طوال اليوم، كما أن لبدر هاري ابنة صغيرة.

4- بدر هاري والإسلام.

بدر هاري من النجوم الذين طالما يشهرون دينهم الإسلام ويهتفون باسم الإسلام في جميع النزالات التي يشارك فيها، وأيضا الصور والأيات التي ينشرها للقرآن وزيارته للحرم المكي في أكثر من مناسبة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة