لارام تعرض أسعارا مخفضة على رحلات الدار البيضاء – دكار

أعلنت الخطوط الملكية المغربية لزبائنها أنها ستوفر، ابتداء من 21 دجنبر 2015، رحلة يومية إضافية (ذهابا وإيابا) ضمن رحلات يتم برمجتها في النهار على خط الدار البيضاء- دكار.
وتتزامن هذه الزيادة في عدد الرحلات اليومية على هذا الخط مع انخفاض في الأسعار الذي يشمل أيضا فترات الذروة (عطل عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة).
ويمكن لزبائن الشركة، حسب بلاغ للشركة، السفر من الدار البيضاء نحو دكار بسعر محدد ابتداء من 4 آلاف و200 درهم فقط (ذهابا وإيابا شاملة لكل الضرائب). ومن دكار، يمكن للزبناء شراء تذاكرهم ابتداء من 240 ألف FCFA.
و يمكن للطلاب، الذين كانوا يستفيدون من عرض بسعر خاص، أن يستفيدوا بخصم في الأسعار قد يصل إلى 15٪.
وأشار البلاغ إلى أنه إضافة إلى خفض الأسعار، يوفر العرض الخاص للشركة ميزات إضافية مثل مدة صلاحية التذاكر وشروط تدبير التذاكر متناسبة مع احتياجاتهم.
وتبرمج الرحلة اليومية الإضافية على الساعة 12:15 انطلاقا من الدار البيضاء لتصل إلى دكار في الساعة 15:55. وتنطلق الرحلة من دكار في الساعة 16:45 لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 20:00.
تسمح هذه الرحلة الجديدة لزبناء الشركة بلوغ وجهات أكثر، انطلاقا من دكار عبر الدار البيضاء، ضمن شبكة الخطوط الملكية المغربية، التي تشمل 32 وجهة في أفريقيا، وأكثر من 60 وجهة أخرى في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا وأوروبا.
كما يقدم هذا التوقيت الجديد لزبناء الشركة مزايا عديدة مثل ربط أفضل نحو الوجهات الرئيسية ضمن شبكة الخطوط الملكية المغربية، اتجاه باريس – الدار البيضاء – دكار (ساعة عبور واحدة)، واتجاه نيويورك – الدار البيضاء – دكار (4 ساعات عبور)، وقدرة استيعابية أكثر من 3800 مقعدا إضافيا شهريا.
وقال إدريس بنهيمة، المدير العام للخطوط الملكية المغربية إن “هذه الزيادة في العرض تأتي نتيجة الاتفاقات الموقعة بين سلطات الطيران المدني في كلا البلدين، وتعكس العلاقات التاريخية والأخوية بين المغرب والسنغال”.
وعلاوة على ذلك، تعتزم الخطوط الملكية المغربية الإنخراط في تعزيز الربط الجوي بين المغرب والسنغال من خلال فتح خط داكار- فاس، وهو المشروع الذي يوجد حاليا قيد الدراسة بين الشركة الوطنية والمكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT).

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة