“جوج فرانك” تتحول إلى ماركة دعائية على ظهر شرفات

نزق الوزيرة التقدمية شرفات أفيلال لم ينفعها في حفظ ملكية عبارتها الشهيرة “جوج فرانك” في دفاعها عن تقاعد البرلمانيين والوزراء، وطارت شركة أسفار مغربية بـ”سلوغان” العبقري لوزيرة الماء، لتضعها على ملصق عملاق لحملة دعائية سياحية إلى تركيا.

وتقدم وكالة الأسفار رحلة من ثمانية أيام إلى إسطنبول بأقل من 8000 درهم، وهو معدل تقاعد البرلمانيين والذي وصفته وزيرة الماء بأنه “جوج فرانك”، مما جر عليها موجة سخط وسخرية في مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأن معدل الأجور في البلاد لا يصل 3 آلاف درهم.

واعتلت عبارة “إسطنبول بأقل من جوج فرانك” صدر ملصق سياحي صوب تركيا، بما يظهر الانتشار الكبير للعبارة، وتعرضت الوزيرة المنتمية إلى حزب التقدم والاشتراكية لحملة سخرية واسعة لم ينفع معها اعتذارها، ففي تويتر انتشر هاشتاغ “جوج فرانك” إلى درجة أنه وجد لنفسه مكانا ضمن برامج مواقع التواصل الاجتماعي في القنوات الإخبارية العربية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة