الأمن يتفاعل مع فيديو ويعتقل المتورطين في “حادث محلبة” سلا

كشف مصدر أمني أن فرقة الشرطة القضائية بسلا من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في ميدان السرقة المقرونة بالعنف، وأوقفت اثنين من المشتبه فيهم، أحدهما من مواليد 1984، فيما الآخر قاصر من ذوي السوابق القضائية من مواليد 1999.
وأوضح المصدر أن تفكيك هذه العصابة جاء في إطار مجهودات الأمن الرامية إلى محاربة الجريمة بمختلف أشكالها، مضيفا أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيهما، رفقة بعض شركائهما، ليلة الأحد 20 دجنبر الجاري، بإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة، وتعريض صاحبي محلين تجاريين للسرقة، تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، بحي الرحمة، بمدينة سلا، قبل أن تتدخل دوريات للأمن بعين المكان، وتقوم بتوقيف المشتبه فيهما، وبحوزتهما أسلحة بيضاء.
هذا وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف باقي شركائهما وذلك بعد تحديد هوياتهم.
يشار إلى أن هذه الواقعة سبق وأن شكلت، في حينها، موضوع مقطع فيديو، وثق لتصريحات عدد من الضحايا، من بينهم صاحب محلبة، وتداولته شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، الأمر الذي تفاعلت معه مصالح الأمن بشكل إيجابي، إلى حدود توقيف المشتبه فيهما.
https://youtube.com/watch?v=HXGVUEkzDeQ

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة