ممرضتان تتسببان في حروق لسيدة بابن سينا

تعاني السيدة (ل.ك) منذ أكثر من شهر من آلام حروق بمختلف أنحاء جسمها، تسببت فيها موظفات بمستشفى ابن سينا في الرباط، حيث ظلت ترقد مهملة في المستشفى، فيما غادرت مولودتها دون والدتها.

وأفاد زوج الضحية أن زوجته ولجت المستشفى قبل شهر، من أجل الولادة، فاضطرت إلى البقاء في المستشفى، نتيجة حروق طالت جسمها.

واتهم الزوج ممرضتين بإصابة زوجته بحروق، قبل شهر، حين ولجت المستشفى للولادة، بفتح صنبور المياه الساخن على جسدها الأمر الذي تسبب بإصابتها بحروق خطيرة على مستوى يديها، وبطنها، وفخذيها، ورجليها، وجهازها التناسلي.

وأكد زوج المريضة القادمة من الخميسات إلى مسثشفى إبن سينا بالرباط على أمل أن تلد في ظروف جيدة وحسنة، أن الفترة التي قضتها في المستشفى كانت صعبة، حيث كانت تقضي حاجتها في الحفاظات، وعلى السرير بسبب إصابتها بالإسهال الحاد، وعجزها على الوقوف، والحركة لتقضي حاجاتها في المرحاض.

وأضاف زوجها، في تصريح لــ”إحاطة.ما” أن زوجته طلبت، يوم الأربعاء 16دجنبر الجاري، من ممرضتين مساعدتها لقضاء حاجتها في المرحاض، وحاولتا تنظيف جسدها بالماء الدافئ، فسقطت أرضا في الوقت الذي تركت الممرضتين صنبور المياه الساخن مفتوحا ما تسبب لها في جروح خطيرة، على رجليها، ويدها، وفرجها.
وصرح الزوج أنها لم تتلقى العلاجات اللازمة لحروقها الخطيرة، ولا أي مساعدة من المسؤلين على هذه المشكلة، غير أنها تجري عمليات للمرة الثالثة بدون جدوى.

ويتوفر إحاطة على صور للحروق في مختلف أنحاء جسم المريضة، فضل عدم نشرها.

حروق امرأة

حروق امرأة

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة