السلاح يلعلع في البيضاء لإيقاف مجرمين مسلحين

اضطر شرطيان، يعملان بفرقة الدراجيين بمنطقة أمن مولاي رشيد، بمدينة الدارالبيضاء، مساء أمس الخميس 21 يناير الجاري، إلى استخدام سلاحهما الوظيفي، من أجل توقيف مشتبه فيهما، كانا بصدد ارتكاب عمليات سرقة بالعنف، باستخدام السلاح الأبيض.
وأشار مصدر أمني استنادا إلى المعلومات الأولية للبحث، إلى أن دورية للدراجيين ضبطت شخصين، من ذوي السوابق القضائية، ومبحوث عنهما من أجل السرقة، في حالة تلبس باقتراف عملية سرقة بالعنف، باستخدام السلاح الأبيض، وعند محاولة توقيفهما تحصنا بأحد المنازل، قبل أن يشهر أحدهما سكينا من الحجم الكبير، ووجهه صوب أحد الشرطيين الذي تفادى الاعتداء، الذي مزق ملابسه الوظيفية، وهو ما اضطره إلى إطلاق رصاصتين أصابتا المشتبه فيه على مستوى قدميه، بينما تمكن زميله من الفرار عبر أسقف المنازل المجاورة.
وأضاف المصدر أنه خلال هذا التدخل، أصيب شخص آخر، كان بالقرب من مسرح الجريمة، بشكل عرضي، بإصابات طفيفة تسببت فيها رصاصة أطلقها الشرطي الثاني، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الأول، تحت الحراسة الطبية، بالمستشفى، في انتظار البحث معه حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، بينما تتواصل الأبحاث، والتحريات، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتوقيف المشتبه فيه الثاني الذي لاذ بالفرار.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة