محكمة الأسرة بمراكش تطلق دنيا بوطازوت رسميا

قضت محكمة الأسرة بمراكش، صباح اليوم الجمعة، بطلاق الفنانة دنيا بوطازوت المعروفة ب”الشعيبية” من زوجها رجل الأعمال وديع برادة بشكل رسمي.

وقالت بوطازوت في تصريح لموقع إحاطة أن صدور الحكم جاء بسبب مشاكل عائلية لم تنفع معها محاولات الصلح التي قام بها بعض الأصدقاء والمقربين.

وأضافت “الشعيبية” ل إحاطة أنها الآن ستهتم أكثر بنفسها وبمسيرتها الفنية.

وعن دواعي هذا الطلاق الذي لم تعرف أسبابه الحقيقية والكامنة وراء وصول الزوجين إلى الطريق المسدود بهذه السرعة، رجحت مصادر إحاطة أن يكون من بين الأسباب وقوف إحدى قريبات الزوج طرفا في علاقتهما، ورفضها اكتمال هذا الزواج.
ومن جهة أخرى أسر مصدر مقرب من الفنانة دنيا بوطازوت لموقع إحاطة أنها فعلت كل ما باستطاعتها لاستمرار زواجها إلا أنها لم تفلح فلجأت إلى الطلاق.

ويذكر أن وديع برادة زوج الفنانة دنيا بوطازوت عرف مشاكل مالية كبيرة وصلت حد اعتقاله، ولازال إلى حدود اليوم متابعا في إحداها.

من ناحية أخرى علم موقع إحاطة أن مجموعة من المساعي الحميدة باءت بالفشل حيث دخل بعض الأصدقاء المشتركين لدنيا ووديع بخيط أبيض بين الزوجين دون نتيجة.

وكما أشارنا إلى ذلك في وقت سابق، عقدت النجمة دنيا بوطازوت قرانها برجل الأعمال وديع برادة في 6 غشت 2014 أي أنهما وصلا للطلاق قبل مرور سنة من إعلان زواجهما.

IMG-20150505-WA0011  207452 209115

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة