زوجة الكتاني تخرج عن صمتها في قضية “كلب لارام”

اضطرت لمياء الطاهري الكتاني زوجة المدير العام لـ”التجاري وفا بنك” إلى الخروج عن صمتها في قضية “كلب الطائرة” التابعة للخطوط الملكية المغربية، والتي قالت وسائل إعلام أنها كانت السبب في إعفاء مدير لارام إدريس بنهيمة من منصبه.
ولجأت لمياء الكتاني يوم أمس الأربعاء إلى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لتتحدث عن القضية، دون أن تنفي واقعة مرافقة كلبها على متن الطائرة وبالدرجة الأولى.
لمياء الطاهريي الكتاني الموجودة حاليا في نيويورك لزيارة ابنتها المريضة، قالت إن ابنتها هي من طلبت استقدام كلب من فصيلة “بيتبول كارلان” وهو اسم الكلب، وأن الأسرة طلبت توضيحات من “لارام” لتخبرها بان القانون الداخلي يسمح بمرافقة الكلاب التي تزن أقل من 5 كيلوغراما شريطة أن تضع في قفص خاص طيلة الرحلة.
وتابعت زوجة المدير العام للبنك الأول في المغرب، إن مرافقة الحيوانات الأليفة أمر معتاد في شركات الطيران، وأن لحظة تصوير العشر الثواني في الفيديو المثير للجدل، جرت اثناء غفوة قصيرة.
وتناسلت قصص كثيرة حول الأسباب الحقيقة وراء إعفاء بنهيمة من “لارام”، كانت أبرزها تسريب مقطع فيديو لكلب يتناول طعامه في الدرجة الأولى الى متن طائرة مغربية متوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

25888

كلب الكتاني

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة