القناة الثانية تستغل مناسبة المعرض الدولي للكتاب للتواصل مع مشاهديها

أفاد عادل الشقيري، مدير التسويق والدراسات بالقناة الثانية، أن هذه الأخيرة قامت بالعديد من الأنشطة الثقافية بالمعرض الدولي للنشر والكتاب الذي تحتضنه مدينة الدار البيضاء من 11 إلى 21 فبراير الحالي.

وقال الشقيري في تصريح لــ”إحاطة.ما” إن “القناة الثانية قامت بتسجيل مجموعة من البرامج الإذاعية في رواقها المخصص بمعرض الكتاب، كما بثت برامج مباشرة من المعرض من بينها برنامج “بكل فرح” لعتيق بنشيكر”، مشيرا إلى أن القناة الثانية حرصت على فتح قنوات التواصل مع زوار المعرض بمختلف فئاتهم وأعمارهم.

وأضاف الشقيري أن قناة عين السبع بثت أيضا برنامج “الجرنال الاجتماعي” لحسن الرميد من رواقها في المعرض، موضحا أن المسؤولين عن التسويق بالقناة الثانية حضروا المعرض واستمعوا لأراء وملاحظات الزوار حول القناة.

وأشار الشقيري إلى أن القناة تنظم كل يوم مسابقة بالمعرض الدولي للكتاب والفائز يحصل على لوحة إلكترونية، مضيفا أن رواق القناة شهد أيضا توقيع بعض الكتب من بينها كتاب “best seller” للكاتب رضى دليل، وكتاب “le printemps des feuilles qui tombent” للكاتب عبد الحق نجيب.

وأوضح الشقيري لــ”إحاطة.ما” أن القناة الثانية سجلت مجموعة من حلقات برنامج “كتاب قريتو” لمحمد سليم برواقها بالمعرض “هذا البرنامج بصراحة ديرنا فيه مجهود كبير من ناحية الرواق والتنشيط لأن محمد سليم كان يوميا يسجل فقرة برنامجه، بالإضافة إلى موعد يومي كانت تحاول من خلالها القناة تعريف المواطنين بالأنشطة اليومية لمعرض الكتاب”.

2m32m4

2m52m6

 

2m72m8

 

2m102m11

 

2m152m16

 

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة