لارام تعزز رحلاتها الداخلية برحلة يومية ثانية بين البيضاء ووجدة

عززت شركة الخطوط الملكية المغربية رحلاتها بين الدار البيضاء ووجدة بإضافة رحلة يومية ثانية، تؤمن الربط بين المدينتين، ابتداء من 11 مارس المقبل.

وأوضحت الخطوط الملكية المغربية، في بلاغ توصل “إحاطة.ما” بنسخة منه، أن الشركة قررت تعزيز خطوطها الداخلية برحلة يومية ثانية إضافية (ذهابا وإيابا) بين الدارالبيضاء ووجدة، بأسعار معقولة وثابتة، مشيرة إلى أن سعر التذكرة لا يتعدى 1400 درهم (ذهابا وإيابا مع احتساب جميع الرسوم) بين عاصمة الشرق والعاصمة الاقتصادية.

وأضافت الخطوط الملكية المغربية أن الانتقال إلى رحلتين يوميا في هذه الوجهة يأتي للرد على دينامية جهة الشرق، والاحتياجات المتزايدة للسكان، والسياح، والفاعلين الاقتصاديين، من حيث الربط الجوي بين الجهة والدار البيضاء، مضيفة أنها “برمجت الرحلتين اليوميتين في مواقيت متلائمة مع حاجيات الزبناء، بحيث تبرمج الرحلة الأولى انطلاقا من الدار البيضاء على الساعة 7:00 صباحا، لتصل إلى وجدة في الساعة 8:10.
أما الرحلة الثانية فتنطلق من الدار البيضاء على الساعة  20:20 لتحط الطائرة بوجدة على الساعة 21:30. أما بالنسبة للرحلتين المنطلقتين من وجدة، فتبرمج الرحلة الأولى على الساعة 9:00 صباحا (لوصول على الساعة 10:10 إلى وجدة)  والرحلة الثانية على الساعة  22:20 (الوصول على الساعة 23:30)”.

وتدخل هذه الزيادة في العرض في إطار سياسة الخطوط الملكية المغربية الساعية لتعزيز الخطوط الجوية الداخلية من أجل المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وفي دعم مسلسل الجهوية الموسعة، حيث توفر الشركة الوطنية اليوم، 26 خطا جويا داخليا تؤمن تنقل نحو 900 ألف  مسافر سنويا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة