مشرملان يجهزان بسيف على رجلي شاب سلباه هاتفه أمام بيته

تدهورت الحالة الصحية لشاب تعرض، قبل يومين، إلى اعتداء وحشي، بسيف من طرف مشرملين، سلباه هاتفه المحمول، قبل أن يكملا مسيرتهما، في حي رياض الألفة، بالدار البيضاء، لسلب مواطنين آخرين ممتلكاتهم.
وقال الشاب أيوب عيار، وهو فاعل جمعوي، في اتصال هاتفي، إنه خرج من بيته ليلة الحادث، للتحدث في الهاتف المحمول، بسبب عدم وجود تغطية كافية في البيت، الذي يقيم فيه مع والدته، قبل أن تتوقف أمامه دراجة نارية، ويسأله راكبها عن شخص اسمه حسن، وفيما كان الشاب يخبر راكب الدراجة أنه لا يعرف أي شخص بهذا الاسم من بين جيرانه، انهال عليه آخر من الخلف بضربات قوية.
وروى الشاب أن سائق الدراجة ترجل لينضم إلى صاحبه في الاعتداء عليه، ليسلباه هاتفه، قبل أن يوجه أحدهما ضربات بسيف إلى رجليه لمنعه من النهوض.
وقال الشاب إنه زحف للوصول إلى بيته، وهو ينزف دما، إذ لم يقو على السير، لتفاجأ والدته بما تعرض له على بعد أمتار قليلة من البيت.
وواجه الفاعل الجمعوي ليلة عصيبة، بعد أن نقل إلى مستشفى الحسني، ليحال منه على المستشفى الجهوي مولاي يوسف، ومنه نقل إلى ابن رشد، بمبرر أنه لا يوجد في المستشفى تجهيزات كافية لمعرفة نوع الإصابة الخطيرة التي أصابت رجليه، ومن ابن رشد نقلته والدته مرة أخرى، في جنح الليل، إلى مركز صحي آخر لإجراء صور إشعاعية، قبل أن يخضع لعملية جراحية بابن رشد.
واكتشف الشاب، أنه لم يكن الضحية الوحيدة للسلب والاعتداء الجسدي، بل تعرض أحد سكان الحي أيضا لاعتداء مماثل في نفس الليلة، مشيرا إلى أن رياض الألفة حي يعاني من انعدام الأمن، وخاصة في الليل.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة