اتحاد طنجة يطالب الجامعة بفتح تحقيق بخصوص أحداث تطوان

طالب المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، من الجامعة الملكية لكرة القدم، بفتح تحقيق، لما تعرضت له الجماهير الطنجاوية في مباراتها بملعب سانية الرمل أمام المغرب التطواني، برسم الجولة 18 من البطولة الوطنية.
وحسب بلاغ الفريق فإن المكتب المسير طالب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بفتح تحقيق عاجل، ونزيه، حول الممارسات التي تعرض لها الفريق وجمهور الفريق، داخل وخارج الملعب، وخاصة التجاوزات التي دفعت الحكم لتوقيف المباراة، إلى حين استتباب الأمن داخل الملعب، وإخراج اللافتات التي رفعت ضد الفريق ومدينته من قبل الأمن.
وعبر المكتب المسير، في بلاغه، عن استيائه من الشعارات العدائية واللافتات المرفوعة في ملعب سانية الرمل، التي تسيء لمدينة طنجة، والتي هي بعيدة عن الأخلاق الرياضية، التي يجب أن تسود في مثل هذه المباريات .
واستنكر المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، ما تعرضت له جماهير الفريق من اعتداءات رغم امتثالها لقرار منع التنقل الجماعي المنظم، حيث لم يسلموا من الانتهاكات، رغم تنقلهم الفردي، بشكل قانوني، ورغم توفرهم على تذاكر الدخول إلى الملعب.

يشار إلى أن المباراة شهدت بعض المناوشات بين جماهير فريق اتحاد طنجة والمغرب التطواني، في المباراة التي انتهت بفوز المغرب التطواني بهدف لصفر سجله اللاعب يونس الحواصي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة