دوزيم تكتشف “تنقلات وهمية” لطاقم برنامج مختفون

علم إحاطة أن قرارات تأديبية صدرت في حق عناصر بفريق عمل البرنامج الاجتماعي “مختفون” بسبب افتعال تنقلات وهمية خارج الدار البيضاءمن أجل الحصول على تعويض مادي من القناة الثانية.
وذكرت جريدة الاتحاد الاشتراكي نقلا عن مصادر مطلعة أن القناة الثانية “دوزيم” اتخذت نهاية الاسبوع الماضي قرارات تأديبية في حق بعض أعضاء فريق عمل برنامج تلفزيوني.
وعلمت “الاتحاد الاشتراكي” أن القناة الثانية تمكنت من فك خيوط “تنقلات وهمية” لفريق عمل تابع لبرنامج تلفزيوني ذي طابع اجتماعي، يوهم القناة بأنه يجري تصوير الحلقات بمدن وقرى خارج مدينة الدار البيضاء في حين أنه يقبع بالعاصمة الاقتصادية، مستفيدا من “التعويضات المضاعفة” للتنقل ومن سيارة القناة حولت للاستعمال الشخصي.
وأوضحت ذات المصادر أن القرارات التأديبية التي صدرت في تقنيين ومعد برنامج “يفبركون عملية الاختفاء” من مدينة الدار البيضاء، سوف تشمل برامج أخرى استجمعت معطيات حول “تنقلاتها الوهمية”، مشيرة الى أنه من المتوقع أن تصدر في حقها قرارات تأديبية لتبنيها نفس الطريقة من أجل الاستفادة من تعويض 600 درهم خارج الدار البيضاء عوض 100 درهم داخلها .
وأضافت المصادر نفسها أن “المختفون” بسبب التنقلات الوهمية يحتاجون ل”خيط أبيض” للتصالح مع القناة الثانية التي يستنزفون ماليتها “تدليسا” قبل المشاهد المغربي دافع الضرائب الذي يسوقون له “الشفافية” و”المصداقية”. وطالبت القناة الثانية بالعمل على استرداد المبالغ المحصلة من هذه “التنقلات الوهمية”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة