هل حجم الثدي يتغير بالمداعبة ؟

مداعبة الثدي الأنثوي هي المرحلة الأساسية في مداعبة المرأة بشكل عام وهي المداعبة المفضلة لأكثرية الرجال تقريباً إن لم يكن كلهم، ويعتبر الثدي الأنثوي وسيلة الطفل للحياة وغاية الرجل في الجنس وبالتالي يهتم الاغلبية به ويهتموا بالتحدث عنه بصورة خاصة وكيفية مداعبته ومدي تأثر الأنثي بذلك وكيفية تحقيق المتعة الأقصي من خلاله للطرفين فهو لم يُطلق عليه Fun Bags من فراغ.

وبالتالي في خضم الاهتمام الشديد بالثدي الأنثوي تظهر معلومة علي السطح نتداولها جميعاً دون التأكد من صحتها ألا وهي ” أن الثدي الأنثوي يكبر بصورة دائمة بالمداعبة من اليد أو من خلال المص بالفم. وإنه يتم تفرقة الأنثى النشطة جنسياً قبل و بعد النشاط من حجم الثدي الخاص بها “ بصورة عامة لا يُمكن نفي تلك العبارة بصورة كاملة أو قبولها بصورة كاملة وهنا تكمن المفاجأة ويكمن الشرح بصورة أكثر تفصيلية.

الثدي يتكون من غدد لبنية ونسيج دهني مرتكز علي عضلة الصدر الكبري وبالتالي أي تغير حقيقي يحدث في الثدي المفروض يعتمد علي الأتي :
1- زيادة عدد الغدد اللبنية وحجمها
2- زيادة النسيج الدهني الخاص بالثدي

ونأخذ البلوغ كمثال التغيير الهرموني المصاحب للأثنى في فترة البلوغ وتأثر الثدي بالهرمونات يؤدي الى نضج الغدد اللبنية وتفعليها وزيادة عددها مما يؤدي إلى كبر حجم الثدي بصورة دائمة معتمداً علي التاريخ الوراثي العائلي والجينات الخاصة بالثدي الخاصة بالأنثى وهذا ينطبق أيضاً علي التغيير الهرموني في حالة الرضاعة والحمل وأحياناً في حالة الدورة الشهرية في بعض أوقاتها.

أما بالنسبة للتغير في النسيج الدهني فذلك يتجلي بوضوح في زيادة الوزن الذي يؤثر علي توزيع الدهون في الجسم أجمع بما فيها الثدي مما يؤثر علي حجم الثدي بالزيادة والنقصان طردياً مع فقدان أو أكتساب الدهون.

أما بالنسبة لتمرينات الصدر فالتحكم في عضلات الصدر الكبري الخاصة بالمرأة من خلال التدريبات يؤدي إلى تضخم العضلة ومن خلاله يتم رفع وشد الثدي بصورة مباشر نتيجة أزياد حجم العضلة ذاتها بالتدريب مما يؤدي إلي ظهور إحساس بكبر حجم الثدي وهو إحساس غير حقيقي بل هو نتيجة لأزدياد حجم العضلة بالتمارين فقط.

ومن هنا يمكن القول بأن حجم الثدي الأساسي لا يتأثر بصورة مباشرة إلا من خلال السبل السابقة مما يوضح خرافة تلك المقولة بصورة عامة طبقاً للدلائل العلمية والطبية.

ولكن ستظهر إعتراضات صريحة مبنية علي تجارب شخصية بكون حجم الثدي فعلياً تغير بالمداعبات ولديهم الدليل بالملاحظة المباشرة، أتفق معاهم تماماً، فالمداعبة الجنسية تزيد من حجم الثدي فعلاً ولكن بصورة مؤقتة وتحدث في خلال المداعبة الجنسية ذاتها وتستمر لفترة قليلة، حيث إنه من خلال المداعبة الجنسية يتدفق الدم بصورة مباشرة الي الثدي فيكبر في الحجم ” يمكن أن يكبر بحجم Cup كامل أي حوالي 25 % من حجمه الطبيعي ” ويتورد وتتنفخ أوردته ويحتقن مع إنتصاب الحلمات معبراً عن الأثارة الجنسية ومستجيباً للنشوة، ولكن الثدي ذاته في حجمه وتركيبه لا يتغير بصورة فسيولوجية وهذا التأثير خاص بوقته وينتهي بإنتهاء الأثارة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة