الداودي لــ”إحاطة”: الأصالة والمعاصرة يطالب بفتح تحقيق في الاعتداء على الأطراسي

تعرض، مساء أمس الأربعاء 16 مارس الجاري، عادل الأطراسي رئيس مقاطعة السويسي بالرباط وعضو المكتب الوطني لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة، لاعتــــداء شنيع بالسلاح الأبيض، بمنطقة قاسم النضوري (الرباط)، حيث تم نقله على وجه السرعة إلى إحدى المصحات لتلقي الإسعافات الضرورية.

وقالت الباتول الداودي، رئيسة فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس مدينة الرباط، في تصريح لــ”إحاطة.ما” إن “حزب البام  تعرف على المعتدي ويطالب بفتح تحقيق في هذه الاعتداء ليتم الوصول للجهة التي خططت له”.

وأضافت الدادوي أن حالة الأطراسي سيئة بعد الضربات الخطيرة التي تلقاها بالسلاح الأبيض على مستوى عنقه، مشيرة إلى أن “رئيس مقاطعة السويسي تعرض للضرب أيضا في رأسه وعنقه وعينه وأصيب بشلل نصفي”.

وأوضحت الداودي أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الياس العماري، زار صباح اليوم الخميس، رئيس مقاطعة السويسي بالرباط داخل المستشفى الذي يرقد فيه، رفقة سهيلة الريكي القيادية بالحزب، للاطمئنان على حالته الصحية.

وطالب حزب الأصالة والمعاصرة في بلاغ توصل “إحاطة.ما” بنسخة منه بفتح تحقيق في هذا الاعتداء الذي قال بأنه يحمل أكثر من دلالة وأن رسالته قد وصلــــت.

وكشف حزب البام أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات هذا الاعتداء، وأنه يتابع عن كثب الوضع الصحي لعادل الأطراسي وما ستفرزه نتائج التحقيقات.

الأطراسي

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة