الأمطار تغرق المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط

علم “إحاطة.ما” أن التساقطات المطرية الأخيرة التي شهدتها مدينة الرباط، تسببت في إغراق المسرح الوطني محمد الخامس بالعاصمة الإدارية للمملكة.

وكشف مصدر لــ”إحاطة.ما” أن مياه الأمطار تسربت بكثرة إلى أرضية المسرح الوطني محمد الخامس، ما تسبب في تبلل كراسيه وإتلاف مجموعة من الأشياء والأجهزة.

وعلى الرغم من أن المسرح الوطني محمد الخامس كان خضع لإصلاحات كبيرة وشاملة إلا أن الذين سهروا على تنفيذ هذه الأشغال، ارتكبوا خطأ فادحا عندما نسوا بناء المجاري المخصصة لصرف المياه، الأمر الذي تسبب في إغراقه بعدما اجتمعت كمية كبيرة من مياه الأمطار داخله وخارجه، مايطرح السؤال حول المسؤول عن الوضعية الكارثية.

بالمقابل قللت مصادر من المسرح الوطني محمد الخامس في تصريح لــ”إحاطة.ما” من قيمة الخسائر التي تعرض لها المسرح، بعد تسرب مياه الأمطار.

وقالت المصادر ذاتها أن هطول الأمطار تسبب في تجمع المياه أمام باب المسرح، نافية بأن يكون المسرح من الداخل قد تبلل أو تسربت إليه المياه.

وأشارت المصادر ذاتها أن “الجماعة الحضرية لمدينة الرباط هي المسؤولة عن المجاري وهي التي يجب أن تقوم ببناء مجاري لصرف المياه أمام باب المسرح الكبير”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة