بالصور.. إيهاب الأمير يلهب جمهور “لالة العروسة”

شارك الفنان المغربي “إيهاب الأمير” في أول برايم من برنامج “لالة العروسة” الذي بث يوم السبت الماضي، 16 أبريل 2016 على القناة الأولى.

وأحيا إيهاب الأمير البرايم الأول من برنامج “لالة العروسة” رفقة الفنانة المغربية جميلة البدوي، والفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي.

ويعتبر الفنان إيهاب الأمير خريج برنامج “ستار أكاديمي” في نسخته الأخيرة، من بين الفنانين الشباب الذين تألقوا في الأونة الأخيرة على مستوى الغناء.

ومن المقرر أن تشهد نسخة هذه السنة من برنامج “لالة العروسة” حضور العديد من الفنانين من بينهم المغني المصري وليد توفيق، واللبناني يوري مرقدي، والمغربية جنات مهيد، والمغني دياب، بالإضافة إلى العديد من المغنيين المغاربة الذي سينشطون “بريمات” البرنامج، الذي يحقق نسبة مشاهدة كبيرة كل موسم.

وتجدر الإشارة إلى أن بداية “لالة لعروسة” كانت صيف 2006، إذ أعلن عن إطلاق برنامج ينتمي إلى صنف تلفزيون الواقع يتبارى خلاله الأزواج من مختلف مناطق المغرب للظفر بإقامة حفل زفاف أسطوري ورحلة شهر العسل وبيت الزوجية. ومع مرور نسخ البرنامج، غدا “لالة العروسة” حصنا للتقاليد وأصبح يلعب دورا تعريفيا في الحفاظ على قيم المجتمع والتقاليد التي تحكم الأسرة المغربية إضافة إلى تعريفه بالصناعة التقليدية والحرف المرتبطة بمؤسسة الزواج. ولم يعد البرنامج الذي تصور حلقاته في استوديوهات “إم بي إس” بضاحية مدينة الدار البيضاء مسابقة فحسب، بل أصبحت أمامه مسؤولية الحفاظ على تراث عريق فتنوعت الفقرات و”تيماتها” من أجل القضاء على الملل وتجاوز الرتابة.

إيهابإيهاب1

 

إيهاب2إيهاب3

 

إيهاب4إيهاب5

إيهاب6إيهاب7

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة