غاريت بيل يقود الريال للفوز على رايو فايكانو

تمكن نادي ريال مدريد من الفوز على مضيفه رايو فايكانو في مباراة الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني حيث انتهت المباراة بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان فريق العاصمة متأخرًا في بداية اللقاء.
وفي الشوط الأول نجح أصحاب الأرض في خطف الهدف الأول بالدقيقة 4 عن طريق أدريان إمباربا وظل الضغط من جانب رايو حتى نجح ميكو في تسجيل الهدف الثاني في مرمى نافاس بالدقيقة 14 من عمر هذا الشوط. ولكن نجح الويلزي غاريث بيل في تسجيل الهدف الأول من رأسية رائعة بالدقيقة 35 ليقلص الفارق وينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة ليكون وضع النادي الملكي صعب في الشوط الثاني.
ومع بداية الشوط الثاني نجح لوكاس عن طريق رأسية أيضًا في أن يسجل هدف التعادل بعد صناعة من دانيلو الظهير الأيمن البرازيلي وكان ذلك في الدقيقة 52 من عمر المباراة.
وظل التعادل السلبي مسيطر على اللقاء حتى تمكن المنقذ بيل في تسجيل هدف الفوز القاتل بالدقيقة 81 من عمر المباراة بعد أن مر من الدفاع ببراعة، وانتهت المباراة بتلك النتيجة ليخطف الميرنغي الثلاث نقاط ويتواجد في الصدارة مؤقتًا.
يذكر أن النادي الملكي يمتلك الآن 81 نقطة ويتواجد في المركز الأول بينما يتواجد الغريم برشلونة في المركز الثاني برصيد 79 نقطة وينتظر مباراته اليوم أمام خيخون وكذلك أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 79 نقطة الذي سيواجه ملقة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة