بالفيديو.. برشلونة يسحق خيخون ويستعيد الصدارة من مدريد

أكد برشلونة حامل اللقب صحوته معيدا الأمور على حالها باسترداد الصدارة بسرعة بعد أن تناوب عليها فريقا العاصمة أتلتيكو وريال مدريد إثر اكتساحه ضيفه سبورتينج خيخون بسداسية نظيفة اليوم السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فوز برشلونة رفع رصيده إلى 82 نقطة، بفارق الأهداف مجددا أمام أتلتيكو الذي تغلب على ضيفه ملقة بهدف لصفر، ونقطة عن ريال مدريد الذي حول تأخره إمام مضيفه رايو فايكانو إلى فوز 3-2 في وقت سابق.

وكان نصيب سواريز اليوم “سوبر هاتريك” فرفع رصيده إلى 34 هدفا بالدوري في صدارة ترتيب الهدافين متقدما على البرتغالي كريستيانو رونالدو (31 هدفا)، والى 53 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم.

وتنتظر الفريق الكاتالوني 3 مباريات أخرى في المتناول مع ريال بيتيس وإسبانيول وغرناطة.

بدأت المباراة بفرصة لسبورتينج خيخون للتسجيل إثر كرة من منتصف المنطقة لاليكس مينينديز سيطر عليها الحارس التشيلي كلاوديو برافو (11).

لكن الهدف الأول لم يتأخر وجاء بعد دقيقة واحدة فقط في الجهة المقابلة حين أرسل أندريس أنييستا كرة ساقطة فوق المدافعين خرج لها الحارس إيفان كويار وأبعدها من أمام سواريز فتهيأت أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي أعادها برأسه في المرمى الخالي. والهدف هو الخامس والعشرون لميسي في الدوري هذا الموسم.

وجاء الهدف الثاني بعد أربع دقائق بكرة من إنييستا من الجهة اليسرى إلى سواريز في الجهة المقابلة فوضعها من دون أي رقابة في الشباك.

وأضاف سواريز الهدف الثالث في الدقيقة 74 من ركلة جزاء إثر لمسة يد على روبرتو كانيا فوضع الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى كويار، ثم حصل برشلونة على ركلة جزاء ثانية بعد أقل من ثلاث دقائق إثر خطأ ضد نيمار انبرى لها سواريز ايضا وارسل الكرة هذه المرة في منتصف المرمى.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء ثالثة إثر خطأ على البوسني اوجنين فرانييز الذي طرد نفذها هذه المرة نيمار مسددا الكرة في منتصف الشباك فكاد الحارس يبعدها لكنها تابعت طريقها إلى الشباك (86)

وأكمل سواريز رباعيته كما في المباراة السابقة بإضافة الهدف السادس لفريقه حين تابع كرة من ميسي من مسافة قريبة فلمست القائم الأيمن ثم استقرت في المرمى (88).

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة