شذى حسون تجر عليها سخط الجمهور بسبب الإسراف‎

بعد إقامة الفنانة شذى حسون لحفل سحور رمضاني ضخم بأحد أرقى فنادق الدار البيضاء ، على شرف نجوم الساحة الفنية بالمغرب، تعرضت الفنانة لانتقاذ لاذع من قبل جمهورها بسبب إسرافها في إعداد الولائم للفنانين، بدل الفقراء والمحتاجين، الشيء الذي لم يرق لحسون وجعلها ترد بقوة.

وجاء في تدوينة إحدى متابعات حسون “انتي كل تبرعاتك حطيتيهم في السهرات في رمضان مستأجرة الفنادق وعازمة كل الفنانين.. ما كان حلو لو هديك الفلوس صدقتيها على المحتاجين.. وما كان هيكون حلو لو هالعزومة سويتيها في دار العجزة وفرحتيهم واخدتيلهم أكل حلو ما حقول غير الله يحسن خاتمتنا ويغفر لنا ويصحى قلوبنا الميتة اللي عماها لهو الدنيا ونسوا أخرتنا”.

وردت حسون على التعليق بلهجة حادة، مشيرة إلى أنها تكتم أعمالها الخيرية: “معقولة الحقد والغيرة ممكن توصل الإنسان لهذا الحد.. شخص لا تعرفه ولا يعرفك.. يحكم عليك بالآثام وهو ما يعرف شنو تسوي من خير في حياتك!! منو قالك ما صدقت وما فرحت أيتام بس مو ضروري أعلن لأن هذا الشيء بيني وبين ربي! مو كل واحد يفتي على كيفه!! هذا مثال لإنسانة لا تعرف شيء عني ولا عن شخصي وشوف كيف تتكلم.. أنا مسمحاها في هالرمضان بس أنا أقول هي مثال سيّئ للتفكير والظن وإن بعض الظن إثم.. حسبي الله و نعم الوكيل”.

ويشار إلى أن الفنانة شذى حسون، كانت قد أقامت حفل سحور رمضاني لمجموعة من الأسماء المعروفة في الساحة الفنية المغربية والإعلامية، حيث استطاعت حسون توحيد كل الأطياف الفنية بجميع مستوياتها في حفل واحد تخللته بعض الوصلات الغنائية الراقصة، وكان من أبرز الحاضرين الفنان عبد الوهاب الدكالي، والفنان نعمان لحلو وزوجته، والمغني أحمد شوقي، والراقصة نور، والفنان الشعبي الحاج عبد المغيث، والممثلة سامية أقريو، والمغنية الشعبية الداودية، ومقدمة برامج الطبخ شميشة، والمغنية الشعبية تسونامي، والمقدم مومو، والمغني سعيد مسكير…

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة