بوطازوت: أنا كاندابز حيت بنت الشعب ولكن ماتانهربش الملايير إلى كندا

قالت الفنانة دنيا بوطازوت في اتصال مع موقع إحاطة.ما إنه من الممكن أن تشتبك في عراك مع شخص آخر « لأني بنت الشعب … غير أنا ماتنهربش الملايير إلى كندا ولا كاندي فلوس الشعب إلى بلدان أخرى ندير بيها المشاريع .. أنا بنت هاد الشعب ومعاه في الحلوة والمرة ».
وأضافت بوطازوت، التي اشتهرت بلقب الشعيبية، في تصريحها لموقع إحاطة.ما أن « مشكل البلاد الحقيقي ماكاينش في خلاف بسيط بين ولاد الشعب.. ولكن في من يستثمر أموال منحتها له المؤسسات العمومية والخاصة في الخارج.. فى وقت يشجع فيه ملك البلاد المستثمرين الأجانب، ويجلب الرساميل لخلق فرص الشغل.. أنا ماخديتش أموال المؤسسات العمومية وهربتها لكندا .. أنا ماكانجيش كل رمضان نعمر لمزيودة ونسلت… أنا من صغري عايشة ف حي التشارك وغادية نبقى عايشة ف التشارك».
وجدير بالذكر أن تصريح دنيا بوطازوت لموقع إحاطة.ما جاء مباشرة بعد الهجوم المباغث لزميل الأمس، حسن الفد، الذي شاركها بطولة سلسلة « الكوبل ».
وأطل الفنان حسن الفذ على جمهوره في عرض فكاهي، بمناسبة افتتاح مسرح بوجميع بعين السبع، الحي الذي ولد وترعرع فيه، ما جعله مناسبة لوضع النقط على الحروف بخصوص علاقته بدنيا بوطازوت.

وفي رد حول ما إذا كان غاضبا من دنيا “حيت ما شداتش الصف”، قال الفذ موجها مدفعيته إلى “الشعيبية”، « أولا علاش كتخلطو ما بين التمثل والواقع؟ بغيت غير نعرف علاش تابعاني الشعيبية حتى لهنا؟ »، ليضيف في رد حول ما إذا كان “ّكيشد الصف”: أنا دايما كنشد الصف.. وماشي غير بوحدي اللي كنشد الصف.. حتى الواليد من نهار عرفتو وهو دار الصف”.
وحسب صحيفة ا”لأخبار ” في عددها الصادر الاثنين فقد استمر الفذ منتقدا دنيا بوطازوت بحدة هذه المرة، بعد أن تأكد من إغلاق الجمهور هواتفه النقالة، كما طلب منهم؛ حيث قال غاضبا: « ما فهمتش علاش وليت أنا معني بهاذ القضية.. وأنا لا يد لي فيها.. ياك المشكل ديال دنيا بوطازوت.. وأنا مالي؟!!، قبل أن يتابع: “كون جينا أي واحد ما دارش الصف في المغرب هرسنا ليه نيفو كون راه كلش مربي وكلشي داير الصف”.

13214983_1058780334177163_1693746368_o 13241661_1058780460843817_89960330_o

 

Total
0
Shares
9 comments
  1. وإذا تكسر أنف بوطازوت فقد عبروا عليها ومزيان فيها باش تعلم تشد الصف. قلة لحيا هادي

    1. النظام لا يتم تحقيقه بالعنف
      قلة الحياء وقمة السكيزوفرينيا هي مجتمع كيشجع على النطيح أو كيشكي من العنف وإنعدام الأمن فنفس لوقت

  2. ما هذا المستوى الهزيل آسيا الفد،
    أخلاقيا ليس من حقك انتهاز الفرصة لترمي برصاصة في قلب زميلة الأمس بل ولازالت زميلتك رغم انعدام الحس الفني لديك.
    أما دنيا بوطازوت فقلوبنا معها، لأنها كانت ضحية الحقد والكراهية وفرسان حزب معين، كنا نمني النفس، ألا يحشر نفسه في احتكاك عادي بين أبناء الشعب.
    ثم ماذا فعلت بوطازوت، تصرفات كما يتصرف فنانوا العالم، إنها شخصية فنية وطنية محبوبة.

  3. دنيا بوتازوت أعطت العبرة بفضحها للمستور ،أي للذين يخترقون الصفوف دونما مراعات لاهل الاولوية والاسبقية، دنيا تقول بهذه التجربة المريرة،أن على الشعب أن يحذو حذو خولة ليربوا الخارقين للقواعد،واللذين لا يحترمون القانون بمختلف انواع الخروقات المعنوية والمادية،وهي تدعو المواطنين ان يحتجوا على المفسدين كما احتجت خولة عليها،فخولة هي رمز الشعب الذي يجب ان يتمرد،ودنيا هي المفسدين الذين يجب ان يأخذوا قسطهم من التربية لنتكافئ كما خلقنا الله متكافئين في الحقوق والواجبات،والله ولي التوفيق.

  4. سيري أبوطازطاز تركدي علاه كون ما كانوش الحكارة بحالك فهاذ لبلاد حسن الفذ كعما يخويها قالت ولاد الشعب ههههههههه كون غير مشيتي تانتي الكندا باش تغسلي بقايا الجاهلية من داك الراس

  5. kon kanti bant cha3b kon chaditi saf o twadaeti lillah ama ntiya tamtilak o adwarak homa ha9i9tak ama les intervieux li kaydiro maak o kathadri fihom motasane3a o tabe3 yaghlob attatabo3
    machadach saff o bagha ddareb o hadek hassan l fad rah howa li baynak o tal3ek o hit nti ji3ana makhalitich blastak zwina maa ayi wahed et daba khlas maa jomhorak

Comments are closed.

المنشورات ذات الصلة