حازب تنقذ “ضيف الأولى” بعد تراجع بيجيدي

تستضيف حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “ضيف الأولى” على القناة الأولى، ميلودة حازب، رئيسة فريق حزب الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب، بعدما اعتذر لحسن الداودي عن المشاركة في البرنامج، بقرار من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية.
وأكد مصدر “إحاطة.ما“، أن هذه الحلقة من البرنامج، كانت مخصصة لحزب العدالة والتنمية، في إطار احترام التعددية، قبل أن يعتذر وزير التعليم العالي وتكوين الأطر، والقيادي في الحزب الحاكم عن الحضور.
وأضاف مصدر “إحاطة.ما“، بعد اعتذار “البيجيدي” ولأن الحلقة المقبلة من البرنامج كانت مخصصة لحزب الأصالة والمعاصرة، قرر المسؤولون عن البرنامج استضافة ميلودة حازب التي كانت ستكون ضيفة خلال الحلقة المقبلة.

وفي الإطار نفسه، يطرح اعتراض بيجيدي على استضافة الداودي تساؤلات كثيرة حول موقع الوزير داخل الحزب من جهة وتصريحاته التي بدأت تزعج بعض صقور العدالة والتنمية.
وكان محمد التيجيني، مقدم برنامج “ضيف الأولى”، أكد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أمس الاثنين، أن لحسن الداودي اعتذر عن الحضور في البرنامج.
وعلق محمد التيجيني،في صفحته الرسمية، قائلا: “أود إخباركم بأن السيد لحسن الداودي، القيادي في حزب العدالة والتنمية، قد إعتذر في آخر لحظة عن المشاركة في برنامج ضيف الأولى ليوم غدٍ الثلاثاء”.

يشار إلى أن الحلقة ستبث على القناة الأولى اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة 21:45 دقيقة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة